الخميس، 11 يوليو 2024

11:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آخر استعدادات المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024 (صور)

المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي

منصور مجاهد

اختتم المنتخب الأولمبي اليوم مرانه الأساسي ضمن خطة معسكره للأولمبياد المقبلة، وشهد معسكر المنتخب الأولمبي قيادة البرازيلي روجيريو ميكالي.

ودخل المنتخب الوطني الأولمبي، معسكرًا مغلقًا، بدأ من يوم أمس 5 يوليو، وذلك استعدادا لأولمبياد باريس 2024 بحضور جميع اللاعبين باستثناء محمد النني وأحمد سيد زيزو، ​​بعد موافقة روجيرو ميكالي المدير الفني على أن ينضما يوم الأحد القادم.

ومن المنتظر أن يسافر منتخبنا الوطني إلى فرنسا يوم 10 يوليو الجاري على متن طائرة خاصة.

تصريحات بركات عن المنتخب الأولمبي

وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «منتخب مصر الأولمبي بدأ معسكره استعدادًا ليورو 2024 مساء أمس الجمعة».

وأضاف: «المنتخب سيخوض تدريباته خلال 5 أيام في القاهرة، وتتوجه بعدها البعثة على متن طائرة خاصة إلى بوردو الفرنسية يوم 10 يوليو الجاري».

منتخب مصر الأولمبي يخوض معسكر في بوردو الفرنسية

وتابع: «منتخب مصر الأولمبي سيخوض معسكره في بوردو لأسبوع كامل، وتتخلله مباراتين وديتين، الأولي أمام أوكرانيا يوم 14 يوليو، والثانية أمام العراق يوم 17 يوليو».

وأكمل: «كان من المُقرر أن تتوجه بعثة المنتخب الأولمبي إلى نانت مباشرةً من القاهرة يوم 18 يوليو، ولكن روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب قرر خوض معسكر في بوردو أولًا».

وأتم محمد بركات تصريحاته، قائلًا: «روجيرو ميكالي أكد أنه سيستفيد من هذا المعسكر في بوردو، لذا وافق اتحاد الكرة على طلبه، وبعد هذا المعسكر، ستنتقل البعثة إلى نانت يوم 18 يوليو».

قائمة منتخب مصر الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس

حراسة المرمى: حمزة علاء، على الجابري، محمد سيحا.

خط الدفاع: محمد طارق، حسام عبدالمجيد، أحمد عيد، محمد حمدي، عمر فايد، كريم الدبيس.

خط الوسط: محمد النني، محمود صابر، محمد شحاتة، زياد كمال، أحمد قطة، علي زعزع، محمود جهاد، أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، مصطفى سعد ميسي، بلال مظهر، أحمد سيد زيزو.

مشاركة مصر في أولمبياد باريس 2024

ويشارك منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد باريس المقبلة، بعد تحقيق المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، في البطولة التي أقيمت بالمغرب، وتقع مصر في المجموعة الثالثة مع إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأوزبكستان.

ويفتتح الفراعنة مواجهاتهم في أولمبياد باريس 2024، بمباراة جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو ثُم يلتقي بنظيره أوزبكستان يوم 27 يوليو، ويختتم مواجهاته بلقاء إسبانيا يوم 30 يوليو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.