الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برابط التسجيل، لو بتدور على شغل وزارة العمل تطرح وظائف بالداخل والخارج

وزارة العمل - أرشيفية

وزارة العمل - أرشيفية

أحمد عجاج

A A

يبحث الكثير من الشباب المصريين بعد التخرج من الجامعات عن فرص عمل سواء داخل جمهورية مصر العربية أو فى أحد الدول العربية أو فى دول الاتحاد الأوروبي، وتسعي وزارة العمل في إيجاد فرص عمل مناسبة للشباب الراغبين فى ذلك بشكل قانوني يحفظ حقوقهم.

وزارة العمل تطرح فرص عمل بالداخل والخارج

طرحت وزارة العمل على موقعها الإليكتروني على شبكة الإنترنت المسجل بـ«وزارة القوي العاملة» عدة خدمات لمساعدة الشباب فى الحصول على فرص عمل فى الداخل والخارج.

تسجيل بيانات راغبي العمل بالداخل والخارج

من ضمن الخدمات التي قدمتها الوزارة عبر موقعها تسجيل بيانات راغبي العمل بالداخل والخارج، وينشر «الجمهور» رابط تسجيل البيانات من هنا.

مساعدة الراغبين في العمل بالداخل

تهتم وزارة العمل عن طريق الإدارة المركزية للتشغيل ومتابعة يوق العمل والإدارات التابعة لها، بالبحث عن فرص العمل مناسبة لمساعدة راغبي العمل على الاندماج في سوق العمل، والحصول على العامل على حقه في العمل، وإعداد وتحديث قاعدة بيانات إلكترونية لراغبي العمل على مستوى جمهورية مصر العربية.

مساعدة الراغبين في العمل بالخارج

وتهتم الوزارة بإعداد الدراسات عن ظروف وشروط العمل والإقامة بالدول المستقبلة للعمالة المصرية، والمشاركة في إعداد مشروعات الاتفاقيات والبروتوكولات الثنائية التي تبرم مع الدول العربية والأجنبية في مجال تشغيل ونقل العمالة الوطنية ومتابعة تنفيذها، بالإضافة إلى إعداد وتحديث قاعدة البيانات الخاصة لراغبي العمل بالخارج على المستوى القومي وتصنيفها مهنيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search