الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرص عمل ووظائف في وزارة الرياضة، رواتب خيالية لجميع المؤهلات

وظائف وفرص عمل وزارة الرياضة

وظائف وفرص عمل وزارة الرياضة

حسين العجيلي

A A

فرص عمل ووظائف في وزارة الرياضة، تصدرت كلمات فرص عمل، محركات البحث عبر موقع جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يبحث العديد من الشباب عن الوظائف عبر الوسائل المختلفة، خاصة حديثي التخرج.

فرص عمل ووظائف في وزارة الرياضة، برواتب خيالية

فرص عمل وزارة الرياضة، كشفت وزارة الشباب والرياضة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، عن فرص عمل ووظائف شاغرة للشباب وحديثي التخرج، في إحدى شركات التكنولوجيا الشهيرة الخاصة بالوزارة، وجاء ذلك بالتعاون مع مؤسسة كير مصر للتنمية، وشركة مايكروسوفت العالمية.

برواتب خيالية، اعرف تفاصيل وظائف وزارة الرياضة

وزارة الشباب والرياضة أوضحت في إعلانها جميع التفاصيل الخاصة بالتقديم للوظائف المطلوبة، وهو ما سنكشفه لكم خلال السطور التالية، من طريقة التقديم للوظائف، ومعرفة الوظائف المطلوبة، وكل التفاصيل الخاصة بهذا الشأن.

وظائف خالية بوزارة الرياضة، اعرف التفاصيل وطريقة التقديم

وظائف وزارة الرياضة، المطلوبة من الخريجين والشباب جاءت كالتالي: «خدمة عملاء يجيدون التحدث باللغة الإنجليزية - عمال مخازن - مندوب في مجال الإنترنت وشبكة المعلومات - مسؤول HR، ومتخصص في مجال الإنترنت».

وزارة الرياضة، زفت بشرى سارة أيضًا للشباب وحديثي التخرج، بإتاحتها إمنكانية التقديم على أكثر من وظيفة بأكثر منش ركة ومؤسسة، خلال نفس اليوم.

اعرف طريقة التقديم على وظائف وزارة الرياضة الآن

وزارة الرياضة اشترطت على الشباب الراغبين في التقديم على الوظائف الشارغة المعلن عنها، وفي مقدمتها مجالي خدمة العملاء والمبيعات، حضور المؤتمر الذي سيعقد بنادي الترسانة غدا السبت لإكمال جميع خطوات التقديم.

الوزارة أيضًا كشفت عن توافر فرص عمل إضافية بإحدى الشركات، بمرتب يبدأ من 8 ويصل حتى 10 آلاف جنيهًا ن مشترطة ضرورة توافر الشروط المطلوبة في الأشخاص المتقدمين لشغل الوظائف.

وظائف وزارة الشباب والرياضة، اعرف التخصصات المطلوبة

التخصصات المطلوبة لشغل وظائف بوزارة الرياضة، جاءت كالتالي: «مسؤول عن الفلور أثناء الإيفينت - تنظيم حركة العمل والسرفيس للعملاء - أن يكون على معرفة جيدة بخطوات الخدمة المقدمة وأنواع العملاء، وطريقة التعامل المختلفة».

براتب خيالي، اعرف شروط وتفاصيل وزارة الرياضة

اشتطرت وزارة الرياضة للحصول على وظائفها، توافر بعض الشروط نعرضها لكم خلال التقرير التالي ، والتي تتمثل في :

« ألا يزيد سن المتقدمين عن 40 سنة - أن يكون المتقدم حاملا لمؤهل فوق متوسط أو عال كأقل تقدير - أن يكون من سكان وقاطني منطقتي القاهرة والجيزة - أن يمتلك خبرة 3 سنوات»،  ومن المقرر أن يعمل المقبولين بوظائف وزارة الرياضة، بالألف مصنع، الواقعة بمنطقة التجمع الثالث، بالمنطقة الصناعية.

لحديثي التخرج، اعرف مميزات فرص عمل وزارة الرياضة

وظائف وزارة الشباب والرياضة تميزت بالعديد من المميزات، وهي كالتالي: «المرتب يتراوح من 7500 جنيهًأ وحتى 8000 - إجازة يوم واحد في الأسبوع - عدد ساعات عمل 10 ساعات - بالإضافة إلى فرصة سفر إلى الساحل، ضمن تعيينات الشركةـ براتب يبدأ من 9750، وتصل إلى 10400 جنيهًا، بالإضافة إلى تفوير سكن مجاني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search