السبت، 05 أكتوبر 2024

03:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«رحلة البحث عن العريس»، سر زيارة إليسا المستمرة لـ فرنسا

إليسا

إليسا

مصطفى شلي

A A

نشرت المطربة اللبنانية إليسا، مقطع فيديو طريف لها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، حيث تفاعل عدد كبير من معجبين النجمة مع المقطع.

 

كشفت النجمة إليسا، عن أحد أسبابها في زيارة المستمرة لـ فرنسا، وهو معتقد لديها كما ظهر في المقطع، حيث تظهر  وهي تلمس تمثال داليدا، وكما في معتقداتها لتأتي الحياة لها بعريس، كنوع من أنواع المباركة، وتظهر في المقطع وهي تضحك وتقول: «بس أنا عندي عريس دلوقتي».

إليسا وبرنامج «بيت السعد»

وفي سياق منفصل، تحل الفنانة اللبنانية اليسا، ضيفة في برنامج «بيت السعد» مع الفنان أحمد سعد، وعمرو سعد، يوم الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة العديد من الأسرار والمفاجآت الغنائية بين الفنانة إليسا، وأحمد سعد.

إلسيا وأغنية «أنا سكتين» 

طرحت المطربة إليسا، اليوم، ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان «أنا سكّتين»، وتمنت أن ينال إعجاب المتابعين، حيث كانوا ينتظرون موعد طرح ألبومها الجديد.

وأعلنت إليسا، من خلال نشر صورة للبوستر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»: «لقد كان هذا  الألبوم بمثابة عمل حب، وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق».

إليسا أتمنى أشاركم فرحتي ونحتفل سوا

وأضافت: «كل ما كنت أتمناه هو أن أشارككم فرحتي لنحتفل معًا، إنها ملك لكل روح سكبت قلبها فيها، لكل معجب انتظر بصبر في النهاية، الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون، ألبومي الجديد متوفر لكم الآن على جميع منصات الموسيقى، أتمنى يعجبكم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search