الخميس، 11 يوليو 2024

02:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يسدد رواتب المدربين واللاعبين الأجانب بجوائز السوبر الإفريقي

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

يستعد مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتسديد جزء من رواتب المدربين واللاعبين الأجانب، في الصالات والألعاب الأخرى، بعد وصول جوائز المشاركة في السوبر الأفريقي، بالنسخة الأولى.

وطالب عدد من الأجانب داخل الأهلي في الألعاب الأخرى بتسديد جزء من رواتبهم، عرض النادي تحصيلها بالجنية المصري، بسبب وجود عجز في العملة الصعبة، وهو ما تم رفضه، لتأتي جوائز «كاف»، لتساعد النادي في التخلص من تلك الأزمة.

الأهلي يحصل على مبلغ 400 ألف دولار من الكاف

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، مبلغ 400 ألف دولار إلى النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، وهي الدفعة الأخيرة من مكافأة مشاركة الفريق في النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الأفريقي التي حصد لقبها صن داونز خلال نوفمبر الماضي.

وحصل النادي الأهلي، في وقت سابق على مبلغ مليون و300 ألف دولار على دفعتين، قيمة مكافأة المشاركة أيضًا فى النسخة الأولى من دوري السوبر الأفريقي، والتي ودع منافساتها من دور نصف النهائي، أمام النادي الجنوب أفريقي.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة منافسه فريق طلائع الجيش، يوم الإثنين المقبل، الموافق 8 من شهر يوليو الجاري، على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز. 

و⁠حقق الأهلي فوزاً كبيراً على نظيرة  نادي الداخلية الداخلية، بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعت بينهم مساء يوم الخميس على استاد القاهرة الدولين ضمن مباريات الجولة 29 لبطولة الدوري الممتاز المصري.

وسجل أهداف  الأهلي، كلا من وسام أبو علي هدفين الأول في الدقيقة 39 والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 41 من احداث الشوط الأول ⁠ ليتألق امام عاشور ويحرز الهدف الثالث في الدقيقة 59 ثم يحرز الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت البدلاً من الضائع.
 

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري

وبهذه النتيجة، واصل النادي الأهلي ملاحقة الداخلية، حيث ارتفع رصيده للنقطة 54 متواجدًا بالمركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، جمع هذه النقاط خلال 22 مباراة، حقق فيها الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 أخرى، بينما خسر في مواجهتين.

على الجانب الآخر، يتذيل  فريق الداخلية الداخلية جدول ترتيب البطولة بـ 19 نقطة من خلال 29 مباراة، حقق فيها الفوز في 3 مباريات وتعادل في 10 أخرى، بينما خسر في 16 لقاء.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.