الخميس، 11 يوليو 2024

02:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر بدون تقطيع، مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا

حسين العجيلي

بث مباشر بدون تقطيع، مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، تقام الآن مباراة نارية بين منتخبي فرنسا والبرتغال، في اللقاء الثاني لربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، والتي تشهد إقبالا كبيرًا من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، لمعرفة الفريق الثاني المتأهل لنصف نهائي اليورو.

البث المباشر لمباراة البرتغال ضد فرنسا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

مباراة البرتغال ضد فرنسا، يسيطر المنتخب البرتغالي على مجريات اللقاء، حتى الآن، مقابل أداء باهت من منتخب فرنسا ، وتعد هذه المباراة لها طابع خاص، كونها تجمع بين المعلم والتلميذ، الأسطورة كريستيانو رونالدو، وكيليان مبابي، الذي يلعب اليوم مباراة خاصة أمام الشخص الملهم له في عالم الساحرة المستديرة.

بث مباشر، مشاهدة مباراة البرتغال ضد فرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024

منتخب فرنسا واجه نظيره البرتغالي في 28 مباراة سابقة، حقق الديوك الفوز في 19 مباراة، بينما فاز البرتغال في 6 لقاءات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل، شهدت جميع مواجهات فرنسا والبرتغال تسجيل 83 هدفًا، بواقع 52 هدف لفرنسا، و31 لصالح البرتغال، في آخر 5 مواجهات بين فرنسا والبرتغال، فاز الديوك في مباراتين، مقابل فوز وحيد للبرتغال، وانتهت مباراتين بالتعادل، وشهدت الخمس مواجهات الأخيرة تسجيل 7 مباريات، بواقع 4 أهداف للفرنسيون، وثلاثة أهداف لبرازيل أوروبا.

حصريًا، شاهد مباراة البرتغال وفرنسا في بطولة أمم أوروبا يورو بدون تقطيع

مباراة البرتغال وفرنسا، يحتل إرنست فاست نجم منتخب فرنسا، قائمة هدافي مواجهات المنتخبين، والثنائي البرتغالي، بيبي، وفيرناردو بيروتيو، برصيد 4 أهادف لكل منهم، يأتي بعدهم جوست فونتين، وبوري دجوركاييف، برصيد 3 أهادف لكل منهما.

مواجهة فرنسا والبرتغال، حال تسجيل كيليان مبابي، هدفين في مباراة اليوم، سيتخطى الأسطورة تييري هنري، إذ يمتلك مبابي 48 هدفًا، وسيصبح أسرع لاعب يصل إلى هذا الرقم في تاريخ منتخب إسبانيا، وسيكون خلال 82 مباراة.

مجانًا، شاهد لقاء فرنسا ضد البرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا يورو

منتخب فرنسا، في آخر خمس مواجهات، فشل لاعبوه في تسجيل أي هدف من لعب مفتوح، حيث سجلت أهدافهم الثلاثة في النسخة الحالية لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، بهدفين عكسيين، وركلة جزاء سجلها من النجم كيليان مبابي، ويعد هذا الرقم سلبيًا للغاية قبل مباراة اليوم.

لايف، مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024

منتخب فرنسا، أوليفييه جيرو،النجم الفرنسي، صاحب الـ 37 عامًا، و279 يوماً، قد يصبح الهداف الأكبر في بطولة أمم أوروبا، قبل لوران بلان صاحب الـ 34 عامًا، و 205 يومًا، الذي حققه في بطولة يورو 2000، أمام الدنمارك في بطولة الأمم الأوروبية.

في مواجهة اليوم، منتخب فرنسا يسعى إلى الوصول للدور نصف النهائي للمرة الرابعة في آخر 5 بطولات كبرى خاضها في أوروبا، ممثلة في بطولة أمم أوروبا يروو 2016، كأس العالم لكرة القدم نسختي 2018، و 2022.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024؟

مباراة البرتغال وفرنسا اليوم، ستشهد الظهور السابع لمنتخب برازيل أوروبا، فيدور ربع نهائي بطولة أمم أوروبا عبر تاريخها، ويعد هذا أكبر من عدد منتخبات منذ بدء الدور الأول موسم 1996، ونجح البرتغال في التأهل إلى الدور ذاته في 4 من أصل 6 مواجهات سابقة، فيما فشلو في التأهل ضد التشيك في موسم 1996، وألمانيا في موسم 2008، وتقام مباراة البرتغال وفرنسا، على ملعب «فولكسبارك» في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويخوض منتخب البرتغال مواجهة اليوم أمام فرنسا بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: ديجو كوستا، في خط الدفاع: نونو مينديش - روبين دياز - بيبي - جواو كانسيلو في خط الوسط: فيتينا - جواو بالينيا - برونو فيرنانديز، خط الهجوم: رفائيل لياو - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.