الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المتحدة»: بدء تصوير فيلم «الست» بطولة منى زكي خلال أيام

منى زكي

منى زكي

مصطفى شلي

A A

تستعد الشركة المتحدة لبدء إطلاق تصوير فيلم "الست" خلال الأيام القليلة المقبلة، بقيادة المخرج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، حيث يعتبر ذلك الثنائي هو من أنجح الثنائيات في السينما، لما يتمتعوا بيه من رصيد كبير من أعمال قيمة.

تفاصيل مشروع فيلم
الفنانة مني زكي 

الفيلم من بطولة الفنانة منى زكي، حيث تقوم بتأدية شخصية كوكب الشرق أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني، ويضم العديد من  ضيوف الشرف من كبار نجوم الفن.

من هو هو الحاج سعيد الطحان مجنون أم كلثوم؟ | مجلة الجميلة
كوكب الشرق أم كلثوم 

العمل من إنتاج الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وصندوق بج تايم وشركة سينرجي فيلمز، وشركة فيلم سكوير وقد استعانوا بفريق عالمي لعمل المكياچ وفريق عالمي للصوت وذلك باستخدام أحدث التقنيات الحديثة
وكما أعلنت الشركة المتحدة والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه فإن فيلم الست من أفلام الإنتاج المشترك والمدعوم من صندوق بج تايم لدعم المحتوي العربي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search