الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرز تصريحات أسماء جلال في برنامج «معكم» مع منى الشاذلي

أسماء جلال

أسماء جلال

مصطفى شلي

A A

تصدرت الفنان الشابة أسماء جلال، مؤشرات البحث على موقع «جوجل» العالمي؛ بسبب العديد من التصريحات المفاجأة للجماهير، وجاء ذلك من خلال لقائها أمس مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم» المذاع عبر قناة CBC.

الفنانة أسماء جلال 

صرحت النجمة أسماء جلال، بالعديد من التصريحات التي تفاجأ بيها جمهورها ومتابعيها، حيث كشفت العديد من تفاصيل شخصيتها التي أدتها في مسلسل «أشغال شقة»، و كيفية تحضيرها للعمل، كما كشفت عن سر من أسرار جمالها و رشاقتها المثالية.

يستعرض معكم موقع «الجمهور» أبرز و أهم تصريحات أسماء جلال خلال استضافتها مع الإعلامية مني الشاذلي:

- «عصير البقدونس والكرافس» سر رشاقتي ومواظبة على الرياضة واليوجا.

-بستمتع بالأكل جدا، وباكل كل حاجة حتى المحشي لكن محافظة على وزني.

-كنت بشيل 120 كيلو لحد ما حصلي مشكلة في ضهري.

حقيقة ارتباط أسماء جلال وأبو هشيمة

-مش مرتبطة بأي شخصية مشهورة، وكل الكلام اللي طلع عن حبي أنا وأبو هشيمة غلط.

-حبيت شخص من طرف واحد، ورفضني وهموت وأعرف هو فين دلوقتي.

أسماء جلال وبرنامج معكم 

كما أشارت أسماء جلال، إلى أنها خسرت وقتها حوالي 10 كيلو من وزنها، بالإضافة إلى تساقط شعرها بكثرة، وتغير شكلها، وأوضحت أنها بعد تعافيها، تغيرت شخصيتها، ونجحت في ألا تتأثر بأي انتقادات أو تعليقات سلبية، حتى تستطيع مواجهة آراء الناس المختلفة عن أعمالها.

وقالت أسماء خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم": "جميلة عوض طفلة كبيرة بريئة جدا ومعندهاش مشاكل مع حد وبتحب الانبساط والضحك وهي في ضهري دايما بدافع عنك من غير ما تيجي تحكيلي".

وأوضحت أسماء جلال، أنهما أصدقاء مقربين جدا، لذا تتواصلا مع بعضهما بالساعات على الهاتف، مضيفة: "ومن كتر ما يكون كلامنا خلص نفضل نمارس كل حياتنا واحنا على التليفون.. وهي سوسة بتحس بيا لما أكون زعلانة".
سر رشاقة وجمال أسماء جلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search