الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخر تطورات اقتحام الاحتلال بلدية جنين وقتل 5 فلسطينيين (خاص)

الاحتلال - أرشيفية

الاحتلال - أرشيفية

أحمد محمود

A A

كشف نضال عبيدي، رئيس بلدية جنين، تفاصيل الجرائم التي ارتكها الاحتلال ضد الفلسطينيين في مدينة جنين صبيحة اليوم الجمعة، موضحًا أن قوات الاحتلال قصفت أحد المنازل، مما أدى إلى استشهاد 5 فلسطينيين، وإصابة آخر بجراح خطيرة استشهد منذ قليل.

وقال رئيس بلدية جنين، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إن قوات الاحتلال تحاصر أحد المنازل  بالمدينة وتقوم بقصف أحد المنازل  ومحاصرته، مصحوبة بالآليات العسكرية والجرافات الضخمة، كما تم إضافة جرافة من الأنواع الضخمة والاستعداد لهدم المنزل على ساكنيه.

وأوضح نضال عبيدي، أن الاحتلال يعمل على تخريب البنية التحتية وتخريب محولات الكهرباء وخطوط المياه والصرف الصحي في مدينة «جنين».

وأشار رئيس بلدية جنين، إلى أن مدينة جنين شهدت نسب تدمير نسبة كبيرة من شوارعها وبنيتها التحتية واستهداف وتدمير ممتلكات الأهالي، وحتى استهداف ممتلكات البلدية لكي تكون عاجزة عن تقديم الخدمة للمواطنين.

إخلاء المدنيين من منطقة خان يونس

وفى وقت سابق، أعرب الاتحاد الأوروبي، اليوم الجمعة، عن قلقه بشأن أوامر القوات الإسرائيلية بإخلاء المدنيين من منطقة خان يونس بقطاع غزة، مشيراً إلى أن القرار يتأثر به نحو 250 ألف شخص من السكان والنازحين في خان يونس، بالإضافة إلى تأثيره على المرضى في المستشفى الأوروبي، والتي تعد إحدى المستشفيات القليلة المتبقية، تعمل جزئيًا داخل قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search