الخميس، 01 أغسطس 2024

02:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البث المباشر لمباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

البث المباشر لمباراة ألمانيا ضد إسبانيا

البث المباشر لمباراة ألمانيا ضد إسبانيا

حسين العجيلي

A A

البث المباشر لمباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، يلتقي منتخبي ألمانيا وإسبانيا في مباراة أطلق عليها متابعي كرة القدم «مباراة تكسير عظام»، في اللقاء الذي سيقام في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي تقام في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الماضي، وتستمر حتى 14 يوليو الجاري، وتقام بطولة اليورو على 10 ملاعب كرة قدم، بعشرة مدن مختلفة.

شاهد بث مباشر من خلال الجمهور 

1- تابع مباراة مباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024 عبر القنوات الناقلة

2- مشاهدة لقاء البرتغال وفرنسا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 عبر القنوات الناقلة

3- بث مباشر مباراة فرنسا والبرتغال في أمم أوروبا 2024 

بث مباشر، مشاهدة مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024

إسبانيا وألمانيا، تصدرت كلمات شاهد إسبانيا ضد ألمانيا، و مشاهدة إسبانيا ضد ألمانيا، محركات البحث خلال الساعات الأخيرة التي تسبق مواجهة إسبانيا ضد ألمانيا، لذا يقدم لكم الجمهور خلال السطور التالية، طريقة مشاهدة مباراة ألمانيا ضد إسبانيا، عبر خدمة بث مباشر مباراة المانيا وإسبانيا، في بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

شاهد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

الظروف متقاربة بالنسبة لمنتخبي ألمانيا وإسبانيا، في تاريخ المواجهات، وإن كانت الكفة تميل قليلاً ناحية الألمان، حيث التقى المنتخبان من قبل في 26 مباراة، فاز منتخب ألمانيا في 9 مواجهات، مقابل 8 انتصارات لمنتخب إسبانيا، بينما انتهت 9 مباريات بالتعادل، وسجل لاعبو منتخب ألمانيا 31 هدفاً ،فيما سجل لاعبو «اللاروخا» 32 هدفاً في الشباك الألمانية.

حصريًا، شاهد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي بطولة يورو 2024 بدون تقطيع

مباراة إسبانيا وألمانيا اليوم، تُعد هي الأولى بعد لقاء دور المجموعات لمونديال 2022، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله، وفي آخر 4 مواجهات بالبطولات الكبرى، لم تتعرض إسبانيا لأي هزيمة أمام ألمانيا، حيث فازت في مباراتين وتعادلت في مثلهما، وشهدت هذه المواجهات تسجيل 4 أهداف من منتخب إسبانيا مقابل 2 فقط للألمان.

لايف، مشاهدة مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في بطولة أمم أوروبا اليوم

مواجهة إسبانيا وألمانيا اليوم في يورو، ستكون هي الرابعة بين المنتخبين في بطولة الأمم الأوروبية، حيث فازت إسبانيا مرتين، عامي "1984-2008"، في المقابل فازت ألمانيا مرة وحيدة عام 1988، وكانت آخر مباراة جمعت إسبانيا وألمانيا في بطولة يورو، في نهائي نسخة 2008، ونجح المنتخب الاسباني في الفوز باللقب بنتيجة هدف نضيف، بأقدام فيرناندو توريس.

كيف يمكنني مشاهدة ألمانيا وإسبانيا اليوم، وتنقل مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في بطولة أمم يورو 2024، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الوكيل الحصري لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، في منطقتي شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024؟

منتخب ألمانيا لديه أفضلية كاسحة قبل مواجهة إسبانيا اليوم، حيث لم يتم إقصاء أي دولة مضيفة لبطولة أمم أوروبا في دور ربع النهائي عبر تاريخ المسابقة، حيث نجحت جميع الدول المستضيفة السابقة التي وصلت إلى ربع النهائي، في الفوز بمبارياتها، أولهم إنجلترا فازت بركلات الترجيح على إسبانيا في موسم، 1996.

ثم فازت هولندا على يوجوسلافيا، بنتيجة ستة أهادف مقابل هدف، في نسخة موسم 2000،، فيما فازت البرتغال على إنجلترا بركلات الترجيح موسم 2004، وآخرها كان انتصار فرنسا على أيسلندا بنتيجة «2-5» في نسخة 2016.

ويخوض منتخب ألمانيا مباراة اليوم أمام إسبانيا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: دافيد راوم- جوناثان تاه- أنطونيو روديجير- جوشوا كيميتش.

خط الوسط: إيمري تشان- توني كروس- جمال موسيالا- ليروي ساني- جوندوجان.

خط الهجوم: كاي هافيرتز.

منتخب إسبانيا في مباراة اليوم، يبدأ بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أوناي سيمون، في خط الدفاع: داني كارفخال، لي نورماند، إيميريك لابورت، مارك كوكوريلا، في خط الوسط: رودريجو، فابيان رويز، بيدري، في خط الهجوم: لامين يامال، نيكو ويليامز، ألفارو موراتا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.