الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024 عبر القنوات الناقلة

شاهد مباراة إسبانيا وألمانيا

شاهد مباراة إسبانيا وألمانيا

حسين العجيلي

A A

شاهد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024 عبر القنوات الناقلة، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي ألمانيا وإسبانيا، في لقاء ضمن منافسات ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024، البطولة التي تستضيفها ألمانيا وتنتهي في 14 منش هر يوليو الجاري.

مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024

هذه المباراة ستكون هي الرابعة بين منتخبي ألمانيا وإسبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية، فازت إسبانيا مرتين مواسم «1984-2008»، انتصرت ألمانيا في لقاء كان موسم 1988، وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين  في الدور النهائي لبطولة 2008، وانتهت لصالح إسبانيا بنتيجة هدف دون رد.

بث مباشر، شاهد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

ماكسيميليان بيير صاحب ليدجه الفرصة، ليصبح ثالث أصغر الهدافين لمنتخب ألمانيا ببطولة أمم أوروبا يورو، وهو في سن الـ 21 عامًا و250 يومًا،  وحال تحقيق ذلك سيكون خلف فلوريان فيرتز وجمال موسيالا فقط، اللذان تمكنا من تحقيق هذا الإنجاز من قبل.

حصريًا، شاهد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024

أما الجوهرة الإسبانية، لامين يامال من الممكن أن يصبح أصغر الهدافين عبر تاريخ بطولة أمم أوروبا خلال الأدوار الإقصائية، وهو في عمر 16 عامًا، و 358 يومًا، وذلك حال تسجيله في شباك ألمانيا في لقاء اليوم، وتبث مباراة ألمانيا ضد إسبانيا اليوم، عبر قنوات بي إن سبورتس، الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

لايف، شاهد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي بطولة الأمم الأوروبية يورو

أكبر نتيجة فوز تحققت في تاريخ مواجهات إسبانيا ضد ألمانيا، كانت من نصيب الإسبان بنتيجة ستة اهداف نظيفة، في موسم 2020، ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، ومن المقرر أن تذاع جميع مباريات بطولة يورو 2024 عبر قنوات «بي إن سبورتس»، فيما يتم بث المباراة مباشر بين ألمانيا وإسبانيا على شاشتي «بي إن سبورتس HD 1 Max»، و «بي إن سبورتس HD 3 Max».

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024؟

يمتلك منتخبي ألمانيا وإسبانيا، سجلا حافلا بالمواجهات المثيرة، التقيا من قبل في 26 مباراة سابقة، سيطر منتخب ألمانيا على المواجهات المباشرة بين المنتخبين، حيث حقق 9 انتصارات على الإسبان، في مقابل 8 فوز لمنتخب إسبانيا، فيما انتهت 0 لقاءات بالتعادل.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب إسبانيا مباراة اليوم أمام ألمانيا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يوناي سيمون.

خط الدفاع: مارك كوكوريلا - إمريك لابورت - روبين لو نورماند - داني كارفخال.

خط الوسط: بيدري - رودري - فابيان رويز.

خط الهجوم: نيكو ويليامز - ألفارو موراتا - لامين يامال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.