الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوسف الشريف يشارك في لجنة تحكيم مهرجان «Emmy»

يوسف الشريف

يوسف الشريف

جلال أيمن

A A

أعلن الفنان يوسف الشريف عن مشاركته في لجنة تحكيم مهرجان «International Emmy Awards» في منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» . 

وقال يوسف الشريف: «يسعدني أن أعلن أنني شاركت كعضو في لجنة تحكيم مسابقة جوائز إيمي الدولية لهذا العام» . 

وتابع «إنه لشرف كبير أن نساهم في اختيار أفضل البرامج التليفزيونية من جميع أنحاء العالم» . 

من المفترض أن يشارك يوسف الشريف بمسلسل «الراكون» في السباق الرمضاني القادم والذي يعد من تأليف إنجي علاء، وإخراج ماندو العدل.

 

آخر أعمال يوسف الشريف 

جدير بالذكر أن آخر عمل قدمه يوسف الشريف كان مسلسل «كوفيد 25» والذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وشاركه البطولة كل من أحمد صلاح حسني وإدوارد وأيتن عامر وراندا البحيري، ويعد من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال . 

تدور أحداث المسلسل حول فيروس خطير ينتشر ويدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search