الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صورة لرئيس وزراء بريطانيا «الجديد» تثير غضب المسلمين في لندن

كير ستارمر رئيس وزراء بريطانيا يرتدي الكيباه اليهودية - أرشيفية

كير ستارمر رئيس وزراء بريطانيا يرتدي الكيباه اليهودية - أرشيفية

وداد العربي

A A

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صورة لرئيس الوزراء البريطاني الجديد، كير ستارمر، وهو يرتدي الـ «الكيباه» اليهودية على رأسه، وسط انتقاد كبير لدعمه كيان الاحتلال الإسرائيلي رغم ما يحدث من جرائم إبادة للفلسطينيين في قطاع غزة.

كير ستارمر رئيس حزب العمال البريطاني والذي فاز حزبه في الانتخابات التشريعية بحصيلة مقاعد وصلت إلى 410 مقاعد، لأول مرة منذ 14 عاما.

كير ستارمر يخسر أصوات المسلمين رغم فوزه الساحق

شهد حزب العمال البريطاني هزيمة انتخابية ملحوظة خلال الانتخابات التشريعية في المناطق التي يسكنها عدد كبير من المسلمين، رغم فوزه الساحق في الانتخابات البرلمانية بشكل عام. 

وهذا التراجع يعكس استياء الناخبين من موقف الحزب تجاه الحرب على غزة.

حيث تراجع حزب العمال في الدوائر الانتخابية التي يشكل المسلمون فيها أكثر من 10% من السكان، وانخفض عدد الأصوات التي حصل عليها الحزب بمتوسط عشر نقاط. 

جدير بالذكر أن الحزب كان يعتمد تاريخياً على دعم المسلمين والأقليات الأخرى، إلا أن هذه الانتخابات أظهرت تحولاً في ولاء الناخبين بسبب دعم الحزب ورئيسه «كير ستارمر» لكيان الاحتلال الإسرائيلي رغم رفض المجتمع الدولي لحرب الإبادة التي يشنها جيش الاحتلال على الفلسطينيين في قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search