الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جهاز دمياط الجديدة: غرامة 1000 جنيه حال إقامة خيم عشوائية على الشاطئ

شاطئ دمياط الجديدة

شاطئ دمياط الجديدة

معاذ محمد

A A

أوضح الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، أنه فى إطار التصدى والتعامل بكل حسم مع المخالفات ومظاهر العشوائية بالمدينة عامة، ومنطقة الشاطئ بصفة خاصة خلال موسم الصيف تم اليوم إزالة عدد ( 23 ) خيمة عشوائية من على الشاطئ من خلال الإدارات المعنية بالجهاز، ومصادرة المضبوطات وإيداعها المخازن المركزية بالجهاز. 

من جهته أهاب رئيس الجهاز، بالمصطافين من سكان المدينة وزائريها رواد منطقة الشاطئ، الالتزام وعدم إقامة أية مظاهر عشوائية، للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للشاطئ، منوها بأنه سيتم إزالتها فورا ومصادرتها وتوقيع الغرامات المقررة من ( 500 : 1000) جنيه، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن حيال المخالفين، وكذا الالتزام بالمناطق المحددة للسباحة في مياه البحر والمؤمنة برجال الإنقاذ، حفاظًا على سلامة أرواحهم. 

وأكد حرص جهاز المدينة، على توفير شاطئ متكامل طبقا للمواصفات وعوامل الأمان، وتقديم أفضل الخدمات خدمة لسكان المدينة وزائريها رواد منطقة الشاطئ.

الجدير بالذكر أن شاطئ مدينة دمياط الجديدة، يشهد هذا العام إقبالا كبيرا ومتزايدا من سكان المدينة والزائرين من المحافظات والمدن المجاورة خلال هذه الفترة، بعد أعمال رفع الكفاءة والتطوير التى شهدتها منطقة الشاطئ.

 يأتي ذلك فى إطار المتابعة المستمرة لآخر المستجدات والمرور الدورى علي أعمال رفع كفاءة وتطوير منطقة الشاطئ، وللحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمنطقة الشاطئية بمدينة دمياط الجديدة. 
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search