الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط طرفي مشاجرة في أسيوط بحوزتهم رشاش و14 بندقية آلية

حملة أمنية

حملة أمنية

فتحي حسين

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قطاع الأمن العام وبالاشتراك مع مديرية أمن أسيوط، من ضبط طرفي مشاجرة نشبت في مركز أبنوب التابع لمحافظة أسيوط، وبحوزتهم رشاش وعدد 14 بندقية آلية.

ضبط رشاش و14 بندقة آلية في مشاجرة بأسيوط 

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ما تبلغ لمركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط، بشأن وقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بإحدى القرى التابعة للمركز، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرف أول (7 أشخاص لـ5 منهم “معلومات جنائية مسجلة”) طرف ثان (8 أشخاص لـ6 منهم “معلومات جنائية مسجلة”) بسبب حدوث مشادة كلامية سابقة بين شخصين من كلا الطرفين على أولوية المرور، تطورت مشاجرة تبادلوا على أثرها إطلاق الأعيرة النارية، وانتهت المشاجرة دون إصابة أي شخص من الطرفين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة وعثر بحوزتهم على (سلاح رشاش، عدد 14 بندقية آلية، عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة) وتم اقتياد المتهمين إلي ديوان المركز وبمواجهتهم أقروا بقيامهم إطلاق الأعيرة النارية على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللزمة حيال المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.