الخميس، 11 يوليو 2024

09:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كير ستارمر: «العمل من أجل التغيير في بريطانيا سيبدأ على الفور»

رئيس الوزراء البريطاني المنتخب كير ستارمر

رئيس الوزراء البريطاني المنتخب كير ستارمر

وداد العربي

قال رئيس الوزراء البريطاني المنتخب كير ستارمر في مؤتمر صحفي في 10 دوانينج ستريت، إن بلاده بحاجة إلى إعادة الانطلاق من جديد، مؤكداً: «العمل من أجل التغيير سيبدأ على الفور بلا شك».

وذلك بعد أن كلفه الملك تشارلز الثاني بتشكيل الحكومة الجديدة، بعد أن ظهرت نتائج الانتخابات التشريعية البريطانية، وحصل حزب العمل البريطاني بزعامته على الأغلبية الساحقة داخل البرلمان البريطاني، بحصيلة مقاعد وصلت إلى 410 مقاعد، وهي مقاعد لم يحصل عليها الحزب منذ سنوات.

وتابع ستارمر: «الشعب البريطاني صوت من أجل التغيير وعودة حزب العمال للحكم»، مشيرا إلى جهوده في تطوير حزب العمل: « طورنا حزب العمال ليكون جاهزا لتقديم الخدمة للشعب البريطاني».

كما أكد أن الحكومة ستشكل من أجل مصلحة الشعب البريطاني.

أيضا توجه ستارمر الشكر لريشي سوناك زعيم حزب المحافظين ورئيس الوزراء السابق على جهوده قائلاً: «أشيد بالإخلاص والجهد الذي قدمه ريشي ‎سوناك خلال فترة توليه منصب رئاسة وزراء ‎المملكة المتحدة».

وفي ختام كلمته، قال سوناك: «علينا أن نمضي قدما معا وانعدام الثقة لا يمكن مداواته إلا بالأفعال لا بالأقوال، وأن مهمة التغيير بدأت على الفور في المملكة المتحدة.. وسنعيد بناء البنى التحتية في البلاد».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.