الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الجواهرجي» و«الملحد» الأبرز، دور السينما تستقبل 5 أفلام قريبا

أفلام صيف 2024

أفلام صيف 2024

تبارك مصطفى

A A

ما بين الكوميدي والأكشن، ينتظر الكثير من الجماهير عرض أفلام جديدة ضمن موسم صيف 2024 والتي تضم عددا كبيرا من نجوم الصف الأول لذا يعرض موقع “الجمهور” أبرز هذه الأفلام التي تطرح في دور العرض قريبا.

فيلم ري ستارت 

يستعد الفنان تامر حسني، لعرض فيلمه الجديد “ري ستارت” الذي بدأ تصويره في عدد من الأماكن المتواجدة في مصر، وتضمن المشاهد الأولى من الفيلم، كلا من هنا الزاهد ويعد هذا هو التعاون الثاني بينها وبين تامر حسني بعد فيلم “بحبك”، ومن المقرر طرح العمل في دور العرض السينمائي خلال هذا العام وروج له عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» معلقا: «توكلنا على الله.. بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ري ستارت.. بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق».

مشهد من فيلم الجواهرجي

فيلم الجواهرجي

كشفت الشركة المنتجة لفيلم “الجواهرجي” بطولة الفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي، عن موعد عرضه بدور العرض، وذلك بعد تأجيله عدة مرات، ويجمع "الجواهرجي" محمد هنيدي ومنى زكي للمرة الثانية، بعد 26 عاماً على ظهورهما معاً في فيلم " صعيدي في الجامعة الأميركية" الذي عرض عام 1998، وحقق نجاحاً كبيراً، ومن المقرر عرض الفيلم خلال الشهر المقبل ضمن أفلام موسم صيف 2024.

ويشارك معهم: وأحمد صلاح السعدني وتارا عماد، أحمد صلاح السعدني، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

كواليس فيلم جبل الحريم

فيلم جبل الحريم

فيلم جبل الحريم يعتمد على البطولة النسائية حيث إن كل بطلاته من النساء، وتضم القائمة: وفاء عامر، نانسي صلاح، نسرين أمين، نهال عنبر، إنجي وجدان، إلهام عبد البديع، وأميرة العايدي، ندا بهجت، وتظهر النجمة سوسن بدر بدور شرف خلال الأحداث، والعمل من تأليف فتحى الجندى وإخراج حسام سلام، وأضاف المخرج "أن الفيلم نسائي بحت"، وهو أيضًا من المقرر عرضه خلال فترة الصيف المقبلة.

فيلم المنبر

فيلم المنبر التي تدور أحداثه عن مشايخ الأزهر الشريف، والفيلم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبد العال، ويشارك في بطولته محمد عادل "ميدو عادل" وأحمد حاتم وأحمد فهيم وعمر السعيد، ويشارك أيضًا في البطولة كل من أيتن عامر، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي عن عدد من مشايخ الأزهر الشريف وكل من اعتلي منبره العظيم.


فيلم الملحد

فيلم «الملحد» من إخراج ماندو العدل وبطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي وشيرين رضا وصابرين وتارا عماد ونجلاء بدر ومن تأليف إبراهيم عيسى وموسيقى تصويرية راجح داود، وتدور قصة الفيلم حول قضية التطرف الديني التي تؤدي لإلحاد الانسان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search