الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي: لن نتهاون في مواجهة التعديات على أملاك الدولة

 الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أميرة السمان

A A

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسالة للمصريين بشأن تطوير وإقامة مشروعات قومية، قائلا: هنقعد من غير ما نتحرك ونسيب بلدنا كده؟.. من حق أي دولة الاستفادة من موقعها وقدراتها.

وتابع الرئيس السيسي، خلال افتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض بمحافظة الإسكندرية اليوم الخميس، سنواصل جهود بناء الدولة رغم التحديات، ولن نتهاون في مواجهة التعديات على أملاك الدولة.

وأكد الرئيس أن ما يتم إنجازه من مشروعات "مش لينا إحنا.. كل اللي بنعمله علشان ولاد مصر وأحفادهم".. عشان الدولة تاخد مكانها وتستفيد من موقعها لابد من بذل الجهد وضخ الكثير من الأموال، مشيرًا إلى أن البنية التحتية ضرورية لبناء دول القارة الأفريقية وتحقيق استقرارها، مؤكدا أن كل ما يتم تنفيذه من مشروعات قومية هدفه مستقبل أفضل للأجيال المقبلة، وتطوير الموانيء يهدف لوضع البلاد على خريطة المنافسة والاستفادة من قدراتها وموقعها.

وأضاف الرئيس السيسي، أننا بنطرح الفرصة عشان تيجي ناس لكن أحنا اللي بنجلد نفسنا".

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مقر افتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض بمحافظة الإسكندرية، حيث كان في استقباله الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ووزير النقل المهندس كامل الوزير.

ويشهد الرئيس السيسي اليوم الخميس افتتاح محطة تحيا مصر المتعددة الأغراض بميناء الإسكندرية كما يتم رفع العلم المصري على السفينة وادى الملوك.

search