السبت، 05 أكتوبر 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تبرع بأجره كاملاً، 3 مواقف إنسانية في حياة توفيق عبدالحميد

توفيق عبد الحميد

توفيق عبد الحميد

تبارك مصطفى

A A

تصدر اسم الفنان توفيق عبدالحميد، محركات البحث خلال الساعات الماضية وذلك بعد إشاعة تعرضه لوعكة صحية، مما أثار القلق في نفوس أصدقائه ومحبيه، حيث علق عن هذا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "واضح إن فيه خبر عن حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقي" ويعرض موقع “الجمهور” أهم المواقف الإنسانية في حياة الفنان توفيق عبد الحميد.

تبرع بأجره لمستشفى أبو الريش

حل سابقًا الفنان توفيق، ضيفًا في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، وأعلنت في انتهاء الحلقة أنه طلب منها أجرًا كبيرًا في الحلقة مقابل الظهور في الحلقة، وأن لديه رغبة شديدة للتبرع بهذا الأجر لصالحة مستشفى أبو الريش، وذكرت أثناء الحلقة أن هذه لافتة عظيمة منه وأنه موقف نبيل.

توفيق عبدالحميد: أنا ابن بلد وأحب الجدعنة

وبعد أن قرر الفنان توفيق، الاعتزال في صمت وهدوء تداولت له صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تجمعه بكلبين في غرفة بسيطة حيث كان يجلس على سرير بسيط ويداعب الكلبين، سرعان ما انتشرت الصورة، ومعها ارتفع سقف التكهنات حول ما آل إليه حال الفنان، وكيف يعيش في غرفة بسيطة.

وبعد أن كثرت التساؤلات حوه وكيف يعيش في غرفة بسيطة كهذه ويبتعد عن الساحة الفنية؟ علق عبر صفحته الخاصة فيسبوك: "أساء البعض تفسير صوري مع كلابي، قصدت فقط أن أؤكد أن الصفحة حقيقية.. الحمد لله على كل حال ويا رب الصحة والستر لنا جميعا، أنا ابن شرعي للطبقة المتوسطة، ابن بلد من حي شبرا زي الناس اللي اتولدت وعشت بينهم، أحب الجدعنة والبساطة والقلب الحنون".

أنا تحت أمر الشباب

وأعرب سابقًا الفنان توفيق عبد الحميد، عن سعادته الكبيرة أثناء تكريمه في مهرجان «همسة للآداب والفنون» وال أثناء تكريمه: "يا رب دايمًا متجمعين في مناسبات ثقافية وفنية وإبداعية، مهرجان الآداب والفنون هو روح الأمة، والحمد لله إن رصيدنا كبير حتى لو في شد وجذب"، ووجه رسالة ونصيحة خاصة بالشباب، قائلًا: لو عندك حلم وأنت مصدقه دافع عنه وثابر واجتهد، لأن طريق الفن شاق وصعب، لكن بالصبر والجهد توصل له، وأنا متبرع بي تمامًا بجهدي وأنا تحت أمر الشباب.. ودايمًا حياتنا مليانة مواهب للشباب".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search