السبت، 05 أكتوبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قريبًا في فرنسا، السياحة تشارك في المعرض الدولي IFTM TOP RESA

 الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي

الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي

تقى محمود

A A

أعلنت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، التابعة لوزارة السياحة والآثار، عن المشاركة في المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa المقام بالعاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر 2024.

المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa

وأوضحت الهيئة خلال خطاب مرسل لغرفة المنشآت الفندقية، أن المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa، من أهم وأكبر المعارض السياحية المهنية في السوق الفرنسية، ويشارك به سنويا أكثر من 34 ألف مهني يمثلون أكثر من 700 علامة تجارية و40 دولة.

قيمة مشاركة الفندق بالجناح المصري

وأكدت غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، خلال المنشور الدوري الذي تم تعميمه على كل فنادق الجمهورية، أن قيمة مشاركة الفندق بالجناح المصري في المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa تبلغ 2750 يورو، تسدد بـ«شيك» باسم غرفة المنشآت الفندقية أو بإحدى وسائل الدفع غير النقدية.

ولفتت غرفة المنشآت الفندقية إلى أنه في حال رغبة أي فندق المشاركة في هذا المعرض، عليه سداد القيمة المطلوبة للاشتراك في موعد أقصاه الاثنين 15 يوليو الجاري، وذلك حتى يتسنى للغرفة الرد على هيئة تنشيط السياحة  بأعداد المشتركين، علماً بأن الحجز بأولوية السداد.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search