الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سهرتك في الأوبرا حاجة تانية»، حفلات المهرجان الصيفي خلال يوليو

دار الأوبرا

دار الأوبرا

لينا غالي

A A

يشهد الموسم الصيفي عددا من الحفلات الغنائية والعديد من المشروعات الثقافية المتميزة في دار الأوبرا المصرية، وذلك من منطلق دورها باعتبارها أكبر صرح ثقافي وفني في مصر والعالم العربي.

وتنطلق حفلات المهرجان الصيفي، في الفترة ما بين 18 يوليو وتستمر حتى 10 أغسطس المقبل على مختلف مسارح الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفرق والمواهب الواعدة التي تقدم مختلف ألوان الإبداع.

حفلات مسرح سيد درويش

يشهد مسرح سيد درويش دار أوبرا الإسكندرية 4 حفلات لكل من الفنانة ريهام عبدالحكيم بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها، الفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية بجانب حفل لمركز تنمية المواهب.

 

حفلات على المسرح المكشوف في الأوبرا

وكشفت لمياء زايد رئيس دار الأوبرا، أن المسرح المكشوف بأوبرا القاهرة سوف يشهد حفلات لطلاب مركز تنمية المواهب، وأوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية بالاشتراك مع الموسيقار هاني شنودة، وليلتين للموسيقى العربية، وفِرْقَة أعز الناس للموسيقى والغناء، والفنانة نسمة محجوب وفرقتها، وفرقة الحضرة للإنشاد الصوفى، وحفل بعنوان الصوفية والحداثة للموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي وفرقته.

 

حفلات مسرح أوبرا دمنهور

وأشارت في بيان، إلى أن مسرح أوبرا دمنهور يحتضن حفلات للفنانة حنان ماضي وفرقتها، والمنشد وائل الفشني وفرقته، والشيخ محمود التهامي وفرقته، والفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية، بالإضافة إلى حفل مركز تنمية المواهب وليلة للموسيقى العربية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search