الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البنك الأهلي يُعلن تجديد عقد «بابا فاسيليو»

بابا فاسيليو

بابا فاسيليو

دنيا عبده

A A

أعلن أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، عن تجديد عقد «بابا فاسيليو»، المدير الفني للفريق لمدة موسمين قادمين.

وقال نصار في تصريحات إذاعية: «الاستقرار الفني هو هدفنا، منذ نهاية الموسم الماضي، وبالتالي نجحنا فى تجديد عقد المدير الفني للفريق».

وأضاف رئيس البنك الأهلي: « بابا فاسيليو مستمر مع البنك الأهلي لمدة موسمين مقبلين، وبالفعل تم التجديد، وهذا القرار يدعم الاستقرار الفني للفريق وهذا هدفنا».

وأشار أشرف، إلى أن العقد الجديد مع«فاسيليو»، يتواجد به العديد من البنود التحفيزية، في حال الفوز ببطولة أو التواجد في مراكز متقدمة في جدول الدوري.

واختتم نصار: « نعلم أننا في الموسم الماضي لم نكن فى أفضل حال، وذلك بسبب عدم الاستقرار الفني، وتغيير الجهاز الفني أكثر من مرة، ويعد ذلك من أصعب القرارات ولكن كنا في حالة اضطرار لأخذه، وهذا الأمر لن يتكرر مجددًا المواسم المقبلة».

صفقات البنك الأهلي للموسم الجديد

نجح مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار، في الحصول على توقيع معاذ الحناوي مدافع غزل المحلة السابق، في صفقة انتقال حر، وذلك من أجل تدعيم دفاع الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

وسبق أن تعاقد البنك الأهلي مع محمد عبد اللطيف جريندو لاعب وسط النادى المصري البورسعيدي السابق لمدة ثلاثة مواسم فى صفقة انتقال حر.

وحصل مسؤولو نادي البنك الأهلي، على توقيع أيمن أشرف لاعب الأهلي السابق لمدة موسمين، بالإضافة إلى أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي لمدة 4 مواسم، كما ضم حسن شاهين لاعب المقاولون، واللاعب سيرجي أكا لاعب وسط الإسماعيلي السابق لمدة موسمين.

واختتم نادي البنك الأهلي الموسم المنقضي، في المركز الثاني عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة، لعب الفريق 34 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 12 لقاء، وتلقى الهزيمة في 13 مواجهة.

search