الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سعد وأصالة يحييان حفلا جديدا في الرياض 21 يوليو

أصالة وأحمد سعد

أصالة وأحمد سعد

تبارك مصطفى

A A

ينتظر الجمهور كلا من الفنانة أصالة والفنان أحمد سعد، لإحياء حفل غنائي ضخم في الرياض، وذلك بعد إعلان شركة روتانا عن الحفل من خلال حسابها الرسمي على “انستجرام”.

ومن المقرر أن يقام الحفل في يوم 21 من يوليو المقبل، حيث يقدم كل منهما باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير وذلك ضمن حفلات جولة المملكة 2024.

أصالة في حفل وردة الجزائرية

وعلى جانب آخر، افتتحت الفنانة أصالة حفل «ليلة وردة» والذي يقام على مسرح عبادي الجوهر بجدة في المملكة العربية السعودية، وبدأت الحفل بأغنية «في يوم وليلة» وتفاعل معها الجماهير الحاضرة للحفل.

وجاءت أسعار تذاكر الحفل على أربع فئات مختلفة، تبدأ من 295 ريالا سعوديا والفئة الثانية بـ550 ريالا والفئة الثالثة بـ750 ريالا والفئة الرابعة والأخيرة يصل سعرها إلى 1650 ريالا سعوديا.

يشارك في حفل «ليلة وردة» كل من النجوم أصالة نصري، نانسي عجرم، عبير نعمة، ريهام عبد الحكيم، وذلك بقيادة المايسترو وليد فايد، ومن المقرر أن يحقق الحفل نجاحا كبيرا.

وعلق تركي آل شيخ، على بوستر الحفل من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «جدة ليلة مميزة لعشاق الطرب الأصيل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search