الإثنين، 08 يوليو 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

احمد سالم: يكشف كواليس الزمالك لتسوية غرامة بوطيب (تفاصيل)

الزمالك

الزمالك

منصور مجاهد

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن كواليس تسوية غرامة بو طيب، بعدما فقد العديد من عشاق الفريق الأبيض الأمل التوصل لاتفاق.

وقال سالم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة نادي الزمالك: "التحويلات والمفاوضات تمت في أيام معدودة وقادها الكابتن حسين لبيب رئيس النادي، ولم يكن من المقبول أن يحرم الزمالك من لعب بطولة الكونفدرالية".

وأضاف: "جمهور الزمالك داعم للنادي دائمًا وسيكون متواجدا بقوة في مباراة الإسماعيلي القادمة، ولو طلب المنتخب الأوليمبي فريق الزمالك بالكامل لم نكن لنتأخر عن تلبية طلبه".

العقوبات الموقعة على الزمالك 

1- خالد بو طيب 2 مليون و400 ألف يورو.

2- روي اجواش مساعد فيريرا 24 ألف دولار.

3-الفيس جونزاليس مساعد فيريرا 14 ألف دولار.

4- أندريه اوليفيرا سوسا مساعد فيريرا 14 الف دولار.

وأكمل سالم :"تمت تسوية قضية بوطيب وهي المبلغ الأكبر وتتبقى 3 قضايا اخري تعد بسيطة ولكنها تتسبب في وقف القيد ولن يستطيع الزمالك تسجيل اي صفقات جديدة الا في حالة التسوية في هذه القضايا".

واختتم :"وتُعدّ هذه المبالغ صغيرة نسبيًا، ونتمنى أن يتم حلّها قريبًا لرفع عقوبة إيقاف القيد بشكل نهائي، وتجدر الإشارة إلى أن عقوبة إيقاف القيد تُلقي بظلالها على جميع قطاعات كرة القدم في النادي، حيث لا يستطيع الزمالك حتى إجراء اختبارات للناشئين".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.