الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجوم الكرة السابقين يضعون خارطة طريق لأزمة نادى الزمالك

شعار الزمالك

شعار الزمالك

محمد العزب

A A

طارق السيد : أزمات الزمالك مادية

حمادة طلبة : فى الاتحاد قوة

حسين لبيب: أبناء الزمالك هم الحل


أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم استقالة جماعية، أمس السبت، وذلك لرفع الحرج عن الأعضاء، وتدهور الأوضاعالداخلية فى النادي خلال الفترة الماضية، وكان آخرها تعثر المجلس في التجديد للثنائي أحمد فتوح وأحمد السيد زيزو خلال الفترة الماضية.

وتواصل الجمهور مع عدد من نجوم الزمالك لوضع روشتة وحل للأزمة الحالية التي ضربت النادي مؤخرا :

طارق السيد: أزمات الزمالك مادية

قال طارق السيد نجم نادي الزمالك الأسبق، المجلس الحالي لم يستطع أن يكمل مسيرته في ظل الظروف الحالية.

ولا أعلم في الحقيقة ما هو مصير الزمالك سواء بتعيين لجنة مؤقتة، أم أنه سيتم تعيين لجنة بقيادة المدير التنفيذي حسب اللائحة الاسترشادية.

وأضاف أن قصة تجديد زيزو وفتوح وربطها باستقالة المجلس غير منطقية خاصة أن الثنائي مازالت لديهم فترة في عقودهم مع النادي.


وعن حل الأزمة في الوقت الحالي أكد طارق السيد:" أنه لا يوجد مجلس منتخب وهو الوضع الذي فرض على النادي، وأتمنى من رجال الأعمال الزملكاوية والذين كانوا على خلاف مع المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق، أن يبدأوا في دعم النادي خلال الفترة المقبلة لأن أزمات الزمالك في الوقت الحالي مادية بحتة.


وعن دخول الزمالك في عشرية سوداء جديدة أكد طارق السيد أن الزمالك كبير من الممكن أن يواجه فترات تذبذب المستوى والسقوط ولكن الدخول في عشرية سوداء جديدة مستبعد تماماً.

حمادة طلبة :فى الاتحاد قوة

قال حمادة طلبة نجم نادي الزمالك الأسبق، إن النادي يحتاج أبناءه في الفترة الحالية والأزمات المالية ضربت النادي أكثر من مرة، ولكن في الوقت الحالي يجب علينا أن نتكاتف حتى يخرج النادي لبر الأمانفالاتحاد قوة ولابد ان نرفع هذا الشعار ،

أما عن ربط تجديد زيزو برحيل مجلس إدارة نادي الزمالك فقال:" لا يمكن أن يتم الربط بين هذا وذاك، والعرض الذي قٌدم لزيزو مغر، وسوف يعوضه كثيراً، ولكن المعضلة هنا أن جماهير الزمالك تحب وتقدر زيزو ولكن في النهاية سوف يتم اتخاذ القرار الأفضل والذي سوف يفيد مصلحة النادي في النهاية.

حسين لبيب أبناء الزمالك هم الحل

وعَلق حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك على الاستقالات الجماعية لأعضاء مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

وقال:"جماهير وأعضاء نادي الزمالك الحبيب لقد تعاهدنا علي أن نعمل معا لاستعادة النادي والوصول للطريق الصحيح بأسلوب مدروس وخطوات واعية، اختلف معنا فيه البعض بدافع من حماسهم وغيرتهم الشديدة علي النادي".

وأكمل:"لا يسعنا في هذا التوقيت سوى أن أشارككم التعبير والارتياح بعد أن رحل عن النادي من كانوا غير أهل لإدارته فتردى النادي علي يديهم وبسوء إدارتهم أوشك على الانهيار في جميع المجالات"

وأضاف:"بعيدا عن الظروف والأسباب التي مكنت هؤلاء من مقاليد الأمور حيث تم إهداؤه إليهم واختطافه علي يديهم في غفلة لن تتكررفي هذه اللحظة الفارقة في تاريخ نادينا الحبيب"