الأربعاء، 31 يوليو 2024

01:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شقيق عادل إمام يكشف لـ «الجمهور» حقيقة وفاته

عادل إمام

عادل إمام

ندى يوسف

A A

كشف المنتج عصام إمام، حقيقة الأنباء المتداولة عن وفاة شقيقه الزعيم عادل إمام، بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد «إمام» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن الزعيم بخير، ونفى كل الأنباء المتداولة عن وفاته، مشيرًا إلى أنها مجرد شائعات وليست لها أي أساس من الصحة، قائلًا: «اطمنوا على الزعيم هو بخير وحالته كويسة جدًا».

يذكر أن هذه ليست الشائعة الأولى التي تلاحق الزعيم خلال الفترة الأخيرة، فقد طاردته منذ الأيام الماضية شائعة اعتزال مجال التمثيل بعد تدهور حالته الصحية، وتواصلنا حينها مع شقيقه عصام للتأكد من تلك الأنباء وطمأنة جمهوره، ونفى جميع الأنباء المتداولة عن اعتزال الزعيم، قائلًا: «ديه مش حاجة جديدة وكل شوية يعمله كده عشان التريند».

وطمأن محبي الزعيم على حالته الصحية بعد أنباء تدهور حالته ودخوله المستشفى، مؤكدًا أنه بخير وموجود حاليًا في المستشفى، معلقًا: «مفيش أي حاجة من ديه خالص.. مش فاهم ليه كل شوية تطلع شائعات عن وفاته واعتزاله مع إن كل ده مش حقيقي تمامًا».


أهم أعمال عادل إمام


ويعتبر الزعيم عادل إمام، رمزًا من الرموز الفنية المؤثرة في المسرح المصري والعربي، فهو بدأ مسيرته الفنية في المسرح، وقدم عددًا من العروض في مسرح جامعة القاهرة، قبل أن يحترف الفن وبدأ مشواره الفني من خلال مسرح الجامعة، حيث درس الهندسة الزراعية بجامعة القاهرة، وكانت تلك المسرحيات سببًا في التحاقه بفرقة التلفزيون المسرحية عام 1963.


شارك عادل إمام في عدد كبير من المسرحيات المميزة، ومن أشهرها: «شاهد ما شافش حاجة»، «الواد سيد الشغال»، «الزعيم»، وتعتبر «بودي جارد» هي آخر مسرحيات الزعيم.


ولم تقتصر إنجازات الزعيم على المسرح فقط، بل إنه حقق العديد من النجاحات في السينما، فهو قدم أكثر من 100 فيلم خلال مشواره بالتمثيل، ومن بينها: «البحث عن فضيحة»، «سلام يا صاحبي»، «المتسول»، «الهلفوت»، «حتى لا يطير الدخان»، وغيرها من الأفلام المميزة.