الإثنين، 08 يوليو 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024

 الأرجنتين ضد الإكوادور

الأرجنتين ضد الإكوادور

منصور مجاهد

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024، يلتقي منتخب الأرجنتين بنظيره الإكوادور اليوم في تمام الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة بين المنتخبين العريقين في إطار الدور ربع النهائي من كوبا أمريكا 2024، على ملعب «إن أر جي»، بصافرة الحكم «أندريس ماتونتي».

بث مباشر مباراة الأرجنتين والإكوادور 2024

ويذكر أن الأرجنتين تمكنت من تحقيق الفوز بالعلامة الكاملة في آخر 5 مباريات جمعتها مع منتخب الإكوادور،  سجلت خلالها الأرجنتين 8 أهداف واستقبلت شباكها هدف وحيد.

ويمكنك متابعة احداث ربع نهائي كوبا أميريكا عن طريق بث مباشر مباراة الأرجنتين والإكوادور 2024، عبر موقع الجمهور في توقيت المباراة.

مباشر مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا 2024

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024، وواجه منتخب الأرجنتين نظيره الإكوادور في 40 مباراة على جميع الأصعدة، سواء كوبا أمريكا أو مباريات ودية أو تصفيات كأس العالم.

حقق منتخب التانجو الفوز في 24 لقاءات، بينما تفوق الإكوادور في 5 مواجهات، وكان التعادل حاضرا في 11 مباراة، وسجل لاعبو الأرجنتين 98 هدفاً واهتزت شباكهم بـ 34.

كوبا 2024، بث مباشر الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع النهائي

واستهل منتخب التانجو مشواره في دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024، بالفوز على كندا «2-0»، ثم حسم تأهله بشكل رسمي إلى ربع النهائي بتغلبه على تشيلي بنتيجة «1-0» في الجولة الثانية.

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024، وفاز منتخب الأرجنتين على منتخب بيرو 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024.

لايف الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024

وفي ظل تصدره المشهد، أصبح ميسي جاهزًا للمشاركة في مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة السابقة.

وشارك قائد التانجو في التدريبات الجماعية لمنتخب بلاده، ليصبح جاهزًا بشكل رسمي لاستكمال مشاركته مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا 2024، بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024.

قناة مفتوحة لمشاهدة مباراة الأرجنتين والإكوادور 2024

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024، وفي ظل توافد العديد من عشاق ليو ميسي على المباراة لمتابعة أحداثها، يقدم الجمهور 4 قنوات مفتوحة تنقل المباراة المرتقبة:

قناة fox sport.

قناة Premier sports 1 HD.

قناة Max Sport 3.

قناة Sport TV 2.

مشاهدة مباراة ربع نهائي الكوبا بين الأرجنتين والإكوادور

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024، ومن المتوقع أن يبدا ابطال العالم رحلتهم نحو الدفاع عن اللقب بتشكيل مكون من : 

في حراسة المرمى: مارتينيز.

في خط الدفاع: مونتييل - تاجليافيكو - أوتاميندي - بيزيلا.

في خط الوسط: لو سيليسو - باريدس- بالاسيوس.

في خط الهجوم: أنخيل دي ماريا - لاوتارو مارتينيز - أليخاندرو جارناتشو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

ميسي الأرجنتين الإكوادور دي ماريا كوبا أمريكا كوبا أمريكا 2024 بث مباشر مباراة الأرجنتين بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024 بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور مباشر مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور الأرجنتين ضد الإكوادور مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024 الأرجنتين والإكوادور بث مباشر مباراة الأرجنتين والإكوادور 2024 الأرجنتين والإكوادور 2024 مباراة الأرجنتين والإكوادور الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا 2024 كوبا 2024 بث مباشر الأرجنتين مباشر الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع النهائي بث مباشر الأرجنتين ضد الإكوادور لايف الأرجنتين والإكوادور الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024 قناة مفتوحة لمشاهدة مباراة الأرجنتين مباراة الأرجنتين والإكوادور 2024 مشاهدة مباراة ربع نهائي الكوبا ربع نهائي الكوبا بين الأرجنتين والإكوادور