الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من عمارة يعقوبيان حتى ولاد رزق 3، أعمال جمعت أكثر من بطل في فيلم واحد

فيلم عمارة يعقوبيان

فيلم عمارة يعقوبيان

مصطفى شلي

A A

يفضل قطاع كبير من عشاق الشاشة الكبيرة، وجود أكثر من نجم في العمل الواحد؛ بسبب خلق روح تنافسية بين النجوم ليظهر أفضل ما لديهم، حيث إن هناك العديد من الأعمال السينمائية التي لاتزال عالقة في أذهان المشاهد، على الرغم من مرور أكثر من عشر سنوات على طرحها في دور العرض، بسبب تواجد عدد كبير من النجوم في عمل واحد.

يوجد العديد من الأفلام السينمائية التي شهدت تجميعة كبيرة من نجوم الفن في عمل واحد، حيث تظهر العديد من فرص التنافس على حصد أفصل ممثل بين الجميع في العمل الواحد، ومن هنا تأتي متعة المشاهدة التي يحصل عليها الجماهير.

والجدير بالذكر أن هذه الأعمال استطاعت المنافسة في وقت عرضها وتكتسح جميع الأفلام المعروضة معها في نفس الموسم؛ ويأتي ذلك بسبب انجذاب المشاهد لعدد كبير من الفنانين في عمل واحد و هو أمر يخدم العمل الفني، ويستعرض لكم موقع «الجمهور» في السطور القادمة أهم و أبرز الأعمال التي جمعت عددا كبيرا من النجوم في فيلم واحد منها:

عمارة يعقوبيان (فيلم) - ويكيبيديا

1-فيلم عمارة يعقوبيان

قصة العمل تدور حول عمارة يعقوبيان الشهيرة الواقعة في وسط مدينة القاهرة، تتقاطع المسارات والحكايات بين سكانها مختلفي الانتماءات والطبقات والتوجهات الفكرية، والتي تمثل بدورها انعكاسات للصورة الكبيرة للوطن.

أبطال فيلم عمارة يعقوبيان

العمل من بطولة الفنان نور الشريف، وعادل إمام، وأحمد بدير، وأحمد راتب، وهند صبري، ومحمد إمام، وباسم سمرة، وإسعاد يونس،  يسرا، سمية الخشاب، وخالد الصاوي، محمد الدفراوي، وطلعت زكريا، وخالد صالح، الفيلم من تأليف وحيد حامد، ومن إخراج مروان حامد.

ساعة ونص (فيلم) - ويكيبيديا

2-فيلم ساعة ونص 

قصة الحمل تدور حول معاناة المصريين ومشاكلهم، من خلال قصص وحكايات مختلفة لركاب القطار المتجه إلى الصعيد، والتي تخبطت ما بين الفقر والمرض، والبطالة ومعاناة الهجرة خارج البلاد، إلى أن يقع حادث أليم يفوق عليه الجميع من غيبوبة دامية.

أبطال فيلم ساعة ونص

الفيلم من بطولة الفنان محمد إمام، وأحمد الفيشاوي، وماجد الكدواني، وكريم محمود عبد العزيز، وإباد نصار، وكريمة محتار، ومحمود الجندي، وإيتن عامر، وسوسن بدر، وأحمد السعدني، ومحمد رمضان، وأحمد بدير ، وسمية الخشاب، وفتحي عبد الوهاب، ويسرا اللوزي، العمل من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج وائل إحسان.

كويز


3- فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 

العمل تدور قصته حول خلف الدهشوري (محمد هنيدي) طالب صعيدي يحصل على ترتيب أول في الثانوية العامة، فحاز على جائزة الالتحاق بالجامعة الأمريكية في القاهرة، يسافر ويقيم هناك مع اثنين من زملائه، وفي الجامعة يتعرف على زملاء عديدين، ويقع في حب زميلته (عبلة) التي كان يشاغلها أستاذها بالجامعة، وفي نفس الوقت تنجذب نحوه (سيادة)، ولكنه لا يبادلها نفس الشعور.


أبطال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 

العمل من بطولة الفنان محمد هنيدي، وأحمد السقا، وغادة عادل، وهاني رمزي، وهشام المليجي، وطارق لطفي، وأميرة فتحي، ومني زكي، وفتحي عبد الوهاب، الفيلم من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج سعيد حامد.

إيرادات فيلم السرب تتخطى 20 مليون جنيه.. وشقو يقترب من 67 مليونا - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل

4-فيلم السرب

 هو فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

أبطال فيلم السرب

الفنان أحمد السقا، ومحمد ممدوح، ودياب، وصبا مبارك، ونيللي كريم، ومحمود عبد المغني، وأحمد حاتم ، وآسر ياسين، وكريم فهمي، وشريف منير، ومصطفى فهمي، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

اتفرج القاضية Egybest | فيلم ولاد رزق 3 القاضية بصورة واضحة HD عبر موقع  ايجي بست وWECIMA - بلد نيوز

5-فيلم ولاد رزق 3 القاضية 

في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.


أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية 

العمل من بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الرافعي، وكريم قاسم، وآسر ياسين، ومحمد لطفي، وسيد رجب، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search