الإثنين، 08 يوليو 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسماء جلال: أغمى علي في «أشغال شقة» ووزني زاد بسبب الأكل الكتير

أسماء جلال

أسماء جلال

ندى يوسف

كشفت الفنانة أسماء جلال، مفاجأة جديدة عن كواليس مسلسل "أشغال شقة"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024، بالتعاون مع هشام ماجد، مشيرة إلى أنها تعرضت للزيادة في الوزن، بسبب كثرة تناولها للطعام خلال التصوير.

وقالت أسماء خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم"، إنها تعرضت للإغماء بسبب انخفاض ضغطها نتيجة ارتدائها بدلة ثقيلة لزيادة وزنها ضمن تسلسل الأحداث.

وأوضحت أسماء جلال، أن وزنها ازداد بالفعل بعد مسلسل "أشغال شقة"، بسبب الأكل الكثير في التصوير، بناء على المشاهد التي تطلب ذلك.

مسلسل أشغال شقة

عرض مسلسل « أشغال شقة » في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وشارك في بطولة المسلسل كل من هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين وسلوى محمد على ومصطفى غريب ومحمد عبد العظيم وانتصار وإنعام سالوسة، ويعد المسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

كما تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول (حمدي عبد الرحيم) أخصائي الطب الشرعي الذي يرزق هو وزوجته بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.