الخميس، 11 يوليو 2024

08:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على سر هجوم الجماهير على نجوى كرم (فيديو)

نجوى كرم تحتف بزفافها

نجوى كرم تحتف بزفافها

نور الشايب

في عالم الفن والشهرة، يتميز احتفال الفنانين بزواجهم بشكل مختلف وفريد، حيث يصبح الحدث لا يُنسى ويثير اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام على حد سواء.

يعكس هذا الاحتفال غالبًا الرومانسية والإبداع الذي يميز حياة الفنانين، حيث يختلف الطراز والمظهر والموضوع باختلاف الشخصيات والأساليب الفنية.

 

احتفال نجوى كرم بزواجها من رجل أعمال إماراتي

وفي السياق، احتفلت الفنانة نجوى كرم وسط الأقارب والأصدقاء بزواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، وسرعان ما انتشر فيديو احتفالها على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة، حيث ظهرت فيه نجوى كرم، ترقص “محمولة ” على الأكتاف من أقربائها، وهو ما أثار جدل واسع على منصات السوشيال ميديا.

رد فعل رواد السوشيال ميديا

توجه الأصدقاء بمباركتها بمناسبة زفافها، كما جاءت التعليقات لتهنئتها ومنهم من كتب:" الله يفرح قلبها بتستاهل كل خير بيكفي متعتنا بفن عظيم بمسيرتا بتستاهل بالأخير تفرح "، وآخر كتب:" تستاهل الفرح إنسانه مهذبه وأنيقه" 

وكانت أعلنت المطربة اللبنانية نجوى كرم، زواجها رسميًا، وذلك خلال حفل غنائي لها في رومانيا، وتفاعل معها الجمهور بشكل غير مسبوق، كما أعربت عن سعادتها بمشاركة جمهورها خبر زواجها، وإعلانها عنه لحظة تواجدها على المسرح، بسبب حبها لجمهورها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.