الإثنين، 08 يوليو 2024

03:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي في اشتباكات حي الشجاعية شمالي قطاع غزة

دانيال هجاري

دانيال هجاري

أسامة إبراهيم

أعلن دانيال هجاري المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل الرقيب إيال ميمران من الكتيبة 101 في لواء المظليين في معارك حي الشجاعية، كما أصيب جندي آخر بجروح خطيرة في معارك وسط قطاع غزة.

مقتل 318 جندياً من الجيش الإسرائيلي في معارك قطاع غزة

وعلي صعيد آخر، أشار دورون كادوش المراسل العسكري لإذاعة جيش الاحتلال إلي مقتل 318 جندياً من الجيش الإسرائيلي في معارك قطاع غزة منذ بدء الاجتياح البري، و3  جنود في الضفة الغربية بسبب عبوات ناسفة.

ونقلت “صحيفة تايمز أوف إسرائيل” عن وزارة الصحة في الاحتلال الإسرائيلي، إنه تم تسجيل 153 حالة إصابة بحمى غرب النيل في المنطقة الوسطي في إسرائيل، وتأكيد وفاة 11 شخصًا بسبب المرض.

وزارتا حماية البيئة والصحة تنصح المواطنين بحماية أنفسهم من البعوض
 

ووفقًا لنتائج المراقبة، نصحت وزارتا حماية البيئة والصحة المواطنين بحماية أنفسهم من البعوض عن طريق اتباع الإرشادات المعلنة، للمساهمة في جهود الحد من خطر البعوض على المستوى الوطني.
 

وأوصت الوزارتان بتجفيف مصادر المياه الراكدة التي قد تشكل موطنا للبعوض، وذلك لتجنب لدغات البعوض ومخاطره.


أعراض فيروس غرب النيل


وتتمثل أعراض فيروس غرب النيل في الحمى والصداع والغثيان والقئ وتورم الغدد اللمفاوية بالإضافة إلى طفح جلدي في بعض الأحيان.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.