الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد ديفيد وفيكتوريا بيكهام يعودان بالزمن 25 عاما، ما القصة؟

ديفيد وفيكتوريا بيكهام

ديفيد وفيكتوريا بيكهام

مصطفى شلي

A A

احتفل نجم الكرة السابق بالمنتخب الإنجليزي ديفيد وفيكتوريا بيكهام بعيد زوجهما الـ25 عن طريق مفاجأة لعشاق الأسطورة الإنجليزية، بجلسة تصوير لهما بنفس الإطلالة الشهيرة التي ظهرا بها في حفل زفافهما عام 1999.

ديفيد بيكهام يجرب البدلة

 

احتفال ديفيد بيكام و فيكتوريا بيكهام بعيد زواجهما 

شاركت عارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام، جمهورها و عشاق الموضة بـجلسة التصوير مع زوجها ديفيد، وظهرا بها مرتديين نفس الأزياء الأرجوانية من تصميم أنطونيو بيراردي.

فيكتوريا بيكهام
ونشرت أيضًا فيكتوريا عدة صور لها وهي تجرب الفستان مع ديفيد

وكتبت فيكتوريا "لا أصدق أن المقاس لا يزال يناسبنا بعد 25 سنة"، ليرد ديفيد بيكهام ضاحكًا في تعليق "ما زلتي تضحكيني بعد كل هذه السنوات".

وهذه الإطلالة الشهيرة كانت من تصميم أنطونيو بيراردي وهي مكونة من فستانها الأرجواني وبدلة ديفيد ذات نفس اللون

وكما نشرت فيكتوريا مقاطع لها أثناء تجربة الأزياء، من بينها فيديو لـلاعب غريق ريال مدريد السابق ديفيد بيكهام وهو يرتدي بدلته الأرجوانية.

ورد عليها ديفيد: لا تزالي تضحكيني بعد كل هذه السنوات
كتبت فيكتوريا: لا أصدق أن المقاس لا يزال يناسبنا بعد 25 سنة
ديفيد وفيكتوريا بيكهام

 

ديفيد بيكام و ميسي 

علق ديفيد بيكهام، نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، ومالك فريق إنتر ميامي الأمريكي الحالي، على فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية الثامنة في تاريخه، والتي حصل عليها خلال حفل جائزة الكرة الذهبية المقام الآن على مسرح «دو شاتيليه» في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال ديفيد بيكهام في تصريحات بعد تسليمه لميسي الكرة الذهبية الثامنة في تاريخه:" هذه المرة الثالثة التي أمنحك فيها الكرة الذهبية، أنت مذهل، أتمنى لك المزيد من التقدم".

ورد عليه ميسي قائلاً: «أتمنى الحصول على الكرة الذهبية مرة أخرى ولكن الجسد لا يرحم».

وتابع بيكهام: «سنجهز لاحتفال كبير في إنتر مياميي لاستقبال ميسي، سنحتفل على طريقتنا الخاصة، ستكون حفلة رائعة».

وحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، على الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه، متفوقًا على النرويجي إيرلينج هالاند، والفرنسي كيليان إمبابي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search