الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

72 ألف جنيه، سيارات مستعملة بالتقسيط للبيع في مصر 2024

شراء سيارة مستعملة بالتقسيط

شراء سيارة مستعملة بالتقسيط

شهيرة أحمد

A A

سيارات مستعملة بالتقسيط للبيع في مصر، تشهد سوق السيارات المستعملة في مصر نموًا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة، مدفوعًا بارتفاع أسعار السيارات الجديدة وتراجع القدرة الشرائية لدى فئات واسعة من المواطنين. 

ويبرز تقسيط السيارات المستعملة كأحد الحلول السهلة التي تُتيح للكثيرين امتلاك سيارة دون الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة دفعة واحدة.

ولجأت العديد من شركات التمويل والبنوك إلى تقديم عروض تقسيط مميزة لسيارات مستعملة، تلبيةً لاحتياجات الراغبين في اقتناء سيارة، دون الحاجة لدفع مبالغ كبيرة مرة واحدة.

خبراء السيارات ينصحون بشراء سيارات بالتقسيط

وفي هذا الصدد، أكد بعض خبراء السيارات، على أنّ شراء السيارة بالتقسيط يُعدّ قرارًا سليمًا حتى في حال امتلاك المستهلك للمبلغ كاملًا نقدًا. 

وأوضح الخبراء ذلك بقولهم: “مع ارتفاع عائدات شهادات الادخار في البنوك المصرية حاليًا، يُمكن للمستهلك وضع أمواله في شهادة، والحصول على عائدات مرتفعة، بينما يُسدد ثمن السيارة بالتقسيط، مستفيدًا من فوائد الشهادة وفارق السعر بين الشراء نقدًا والتقسيط”.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط في مصر

ورصد موقع "الجمهور الإخباري" من خلال بعض المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات، بعض النماذج المتاحة للسيارات المستعملة للبيع بالتقسيط في مصر، ومنها:

سيارة نيسان صني كسر زيرو موديل 2024

سيارة نيسان صني كسر زيرو موديل 2024، أوتوماتيك، لون أحمر غامق: تُباع في سوق السيارات المستعملة بالتقسيط على خمس سنوات، وبمقدم 175 ألف جنيه.

سيارة شيري تيجو 7 موديل 2022

تتوفر سيارة شيري تيجو 7 موديل 2022، في سوق السيارات المستعملة، أتوماتيك، لون فضي، مقدم 258 ألف جنيه، تقسيط 10 آلاف جنيه، بسعر 860 ألف جنيه.

سيارة لادا جرنتا موديل 2022

تتوفر سيارة لادا جرنتا موديل 2022، في سوق السيارات المستعملة، مانيوال، لون أحمر، مقدم 72 ألف جنيه، تقسيط 8,325 جنيه.

سيارة رينو لوجان موديل 2020

تتوفر سيارة رينو لوجان موديل 2020، في سوق السيارات المستعملة، مانيوال، لون ذهبي، مقدم 110 آلاف جنيه، تقسيط 9,100 جنيه.

سيارة شيفروليه كروز 2016

سيارة شيفروليه كروز 2016، أوتوماتيك، لون فضي، تباع بالتقسيط بمقدم 200 ألف جنيه وقسط 11,450 جنيه على 3 سنوات، بسعر 475 ألف جنيه.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search