الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سلك الكهرباء عريان».. النيابة تكشف كارثة فى وفاة طفلة على شاطئ بلطيم

انيابة تعاين مصيف بلطيم

انيابة تعاين مصيف بلطيم

سامي جاد الحق

A A

عاين منذ قليل، فريق من مستشاري النيابة الإدارية موقع الحادث الذي راح ضحيته طفلة، عمرها 11 عاماً، عقب تعرضها للصعق الكهربائي، أثناء استحمامها بدورة مياه مصيف "شاطئ الزهراء" بمدينة بلطيم التابعة لمحافظة كفر الشيخ.

ومن خلال الاستماع لشهود العيان والعاملين بالشاطئ، تبين أنه كان هناك "سلك كهربائي" مكشوف، مساء أمس الأول وهو ما تسبب في وفاة الطفلة.

وقام المستشار طارق الشرنوبي، القائم بأعمال مدير نيابة بلطيم، ومعه فريق من أعضاء النيابة ضم كلاً من مروان القرضاوي، وسمير العشري، رئيسي النيابة، وأحمد البوهي، وكيل النيابة، بتفقد موقع الحادث، ومعاينة دورة المياه التي توفيت فيه الطفلة صعقا، وذلك في حضور رئيس مدينة بلطيم، ومدير الإدارة الهندسية، ومهندس كهرباء بلطيم.

ووفقا لتحقيقات النيابة الإدارية، فقد تم الكشف عن مخالفات أخرى في الشاطئ، ومنها وجود عدد من أسلاك الكهرباء المكشوفة خارج جدران دورة المياه، وغياب تام لعوامل الأمان والعزل، رغم سريان التيار الكهربي فيها، وهو ما يهدد حياة المصطافين!.

وقالت تحقيقات النيابة الإدارية، إن وجود أسلاك الكهرباء المكشوفة خارج إطارها، من شأنه تعريض حياة وصحة المواطنين للخطر الداهم، والذي بدوره أسفر عن وفاة الطفلة داخل دورة المياه صعقاً بالكهرباء.

واستمع فريق النيابة لأقوال رئيس مدينة ومصيف بلطيم، ومدير الإدارة الهندسية، ومهندس كهرباء بلطيم، الذين أفادوا بصدور قرار صباح اليوم بغلق دورة المياه رقم "6" محل الحادث بشاطئ الزهراء، لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط حفاظًا على الأرواح.

تعليق الصورة
فريق النيابة يعاين شاطئ الزهراء
سلك عريان داخل الحمام
الحمام الذي توفت فيه الطفلة
تعليق الصورة
search