الخميس، 01 أغسطس 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يحيي الفخراني يكشف لـ«الجمهور» حقيقة مشاركته في رمضان 2025

يحيي الفخراني

يحيي الفخراني

جلال أيمن

A A

ترددت أقاويل بمواقع التواصل الاجتماعي، حول وجود مفاوضات مع الفنان القدير يحيي الفخراني للمشاركة في السباق الرمضاني القادم 2025، وتواصل «الجمهور» مع الفنان ليوضح مدى صحة تلك الأقاويل. 

يحيي الفخراني يكشف حقيقة مشاركته في رمضان القادم 

ونفى الفخراني في تصريح لـ«الجمهور»، وجود مفاوضات معه للمشاركة في رمضان القادم معلقا: «لسه مفيش جديد بخصوص رمضان القادم». 

جدير بالذكر أن الفنان يحيي الفخراني قد شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «عتبات البهجة» والذي يتكون من 15 حلقة، ويشاركه البطولة كل من صلاح عبد الله وسما إبراهيم وخالد شباط وجومانا مراد وعلاء مرسي ومحسن منصور وهنادي مهنا والمطرب مصطفى عنبة، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة. 

تدور أحداث المسلسل حول (بهجت الأنصاري) وكيل الوزارة السابق الذي يتولى تربية أحفاده الأيتام، ويواجه أيضا سلسلة من المصاعب في سبيل توفير احتياجاتهما وإبعادهما عن المشاكل، بينما يحاول البحث عن السعادة التي تبدو أنها بعيدة المنال. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.