الأحد، 07 يوليو 2024

01:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرارات مهمة من النيابة بشأن حادث محور شريف إسماعيل وإصابة 14 شخصا

النيابة العامة

النيابة العامة

أمة الله عمرو

أمرت نيابة الجيزة الجزئية، اليوم الخميس 4 يوليو، بتفريغ كاميرات موقع حادث تصادم سيارتي ملاكي وأخرى ربع نقل، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية لحالة المصابين، وأمرت بإجراء تحليل مواد مخدرة لقائد السيارة ربع نقل، للتأكد من تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.


إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب توك توك بالجيزة


شهد طريق الأبيض بمحور شريف إسماعيل بمحافظة الجيزة، حادث  تصادم سيارة ملاكي، مع سيارة ربع نقل، مما نتج عنه إصابة 14 شخصا، في نطاق محافظة الجيزة.
 

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب توك توك بطريق الأبيض في محمور شريف إسماعيل، بمحافظة الجيزة.
 

التحريات تكشف اختلال عجلة القيادة للربع نقل

وكشفت التحريات الأولية في الواقعة، حدوث اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما تسبب في تصادم السيارتين، وأسفر عن إصابة 14 شخصا، وتم الدفع بسيارات إسعاف لمكان الحادث.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع أثار الحادث من الطريق وإعادة حركة سير المرور مرة أخرى، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.