الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى الصغير يرفع دعوى إهمال ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا

زوجة أحمد السقا

زوجة أحمد السقا

أمة الله عمرو

A A

تقدم “مصطفى عبد المنعم الصغير” بدعوى قضائية ضد شقيقته “مها عبد المنعم”، زوجة الفنان أحمد السقا،  بتهمة إهمال أمواله وتعطيل أعمال شركته، وعدم تمكنها من ممارسة أعماله نتيجة شكوى كيدية منها.
 

مصطفى الصغير يقيم دعوى ضد شقيقته زوجة الفنان أحمد السقا

وقال شقيق زوجة الفنان أحمد السقا في دعوته، إن شقيقته تسببت في خسارته المادية، نتيجة شكوى كيدية منها ضده، بسبب الميراث، وكانت قد قضت المحكمة برفضها للدعوى الأصلية لها، وإلزامها بالمصاريف ودفع أتعاب المحاماة.

وأوضح بالدعوى أنها خسرت الدعوى التي أقامتها ضده بسبب الميراث، أدى لإعاقة أعمال الشركة وعدم تمكن مجلس الإدارة من الدعوى لعقد الجمعية العامة للشركة للنظر في كافة الأعمال، ومنها صرف الأرباح وصرف مليون جنيه لحسابها الخاص، والعديد من الأمور التي أوجب القانون عرضها على الجمعية العامة، وسلط الضوء على أن المشكو في حقها، هي الأساس السبب في خسارة الشركة ماديا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.