الأحد، 07 يوليو 2024

01:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تقنية الـ«VAR» تلغي الهدف الأول للأهلي في مرمى الداخلية بالدوري

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي - تصوير: رحمة عبدالعزيز

ألغى حكم المباراة هدف النادي الأهلي الأول الذي سجله أحمد عبدالقادر في مرمى الداخلية بالدقيقة 14 من عمر المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة 29 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2023-2024.

جاء إلغاء الحكم لهدف الأهلي الأول، بداعي التسلل، بعد الاحتكام إلى تقنية الفيديو، التي أكدت على صحة القرار.

تشكيل الأهلي أمام الداخلية في الدوري المصري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة الداخلية على النحو التالي:

حراسة المرمى: ‏محمد الشناوي.

خط الدفاع:‏ محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.

خط الوسط:‏ مروان عطية وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وإمام عاشور.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:‏ 
مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم ندفيد.

ويسعى المارد الأحمر للفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات لتضييق الفارق بينه وبين بيراميدز متصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الداخلية، في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس المقبل، في الجولة الـ29 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

وتُنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري والوحيد للبطولة في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وتبث مباراة الأهلي أمام الداخلية عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بتعلق محمد سيد عفيفي.

يمكنكم مشاهدة المباراة من هنا: «بث مباشر مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري نايل 2024»

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز وفي جعبته 51 نقطة من خلال 21 مباراة، حقق فيها الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 أخرى، بينما خسر في مواجهتين.

وعلى الجانب الآخر، يتذيل فريق الداخلية جدول ترتيب البطولة بـ 19 نقطة من خلال 28 مباراة، حقق فيها الفوز في 3 مباريات وتعادل في 10 أخرى، بينما خسر في 15 لقاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.