الخميس، 11 يوليو 2024

08:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري نايل 2024

مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش

مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش

حسين العجيلي

بث مباشر مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري نايل 2024، يلتقي فريقا طلائع الجيش والاتحاد السكندري مساء اليوم الخميس، في المباراة التي تجمعهما لحساب منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2024.

مشاهدة مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

وتقام مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري اليوم الخميس على ستاد جهاز الرياضة العسكري بكوبري القبة في ختام منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانطلقت المباراة التي تجمع بين طلائع الجيش والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة.

شاهد مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري المصري نايل

فريق الاتحاد السكندري يتواجد في المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة من 28 مباراة خاضهم، 9 انتصارات و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 9 مباريات، في المقابل يتواجد فريق طلائع الجيش بالمركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة من 27 مباراة، 8 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى 9 هزائم.

حصريًا، شاهد مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024

يسعى فريق طلائع الجيش في مباراة اليوم، لتحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط، لتصحيح المسار والعودة مجددًا لطريق الانتصارات، بعد الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية، وتُنقل مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويخوض طلائع الجيش مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عمرو رضوان.

خط الدفاع: خالد سرحان - عبد الرحمن شيكا - محمد دياب - محمد سمير.

خط الوسط: إسلام محارب - علي حمدي - محمد هاني.

خط الهجوم: محمد حمدي زكي - أحمد متعب - يسري وحيد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.