السبت، 05 أكتوبر 2024

09:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تسرب كيميائي بمطار كوالالمبور يتسبب في إصابة 39 مسافرا

مطار كولالمبور في ماليزيا

مطار كولالمبور في ماليزيا

وداد العربي

A A

شهد مطار كوالالمبور الدولي في ماليزيا اليوم ، حادث تسرب غاز كيميائي في أحد الأقسام الهندسية، ما أدى إلى إصابة 39 شخصًا على الأقل بحالات غثيان ودوار. 

وفقًا لبيان من ضابط الإنقاذ، محمد نور خيري سامسومين، فإن «39 شخصًا عانوا من غثيان ودوار»، حسبما تناقلت وسائل إعلام ماليزية.

نقل المصابين وتقديم العلاج

وأشار البيان إلى أن من بين المصابين، غادر 24 شخصًا المكان بعد تلقي الإسعافات الأولية، بينما تم نقل 14 شخصًا إلى وحدة الكوارث الجوية لتلقي العلاج اللازم. بالإضافة إلى ذلك، تم إدخال شخص واحد إلى المستشفى لمتابعة حالته الصحية.

وأكد محمد نور خيري أن جميع الأشخاص الذين تعرضوا للإصابة هم من العاملين لدى ثلاث شركات تعمل في المطار.

استمرارية العمليات الجوية

رغم الحادثة، لم تتأثر العمليات الجوية في المطار الرئيسي بماليزيا، حيث استمرت الرحلات دون أي تعطيل.

إجراءات الطوارئ والاستجابة

قامت السلطات بإرسال فرق من خدمات الطوارئ وإدارة الصحة إلى موقع الحادث للتعامل مع الوضع. ومع ذلك، لم يتم الكشف حتى الآن عن سبب التسرب الكيميائي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search