الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عصام شاهين: الشائعات لن تتوقف .. والكل يجرى وراء التريند

عصام شاهين

عصام شاهين

ندى يوسف

A A

كشف الفنان عصام شاهين، عن رأيه في كثرة الشائعات التي تطارد نجوم الوسط الفني، والتي كان آخرها شائعة اعتزال الزعيم عادل إمام، ووفاة الفنان رشوان توفيق.

وقال «شاهين» لـ «الجمهور»: «الشائعات عمرها ما هتوقف ولا هيبطلوها.. لان فيه ناس مرضى نفسيين كتير والسوشيال ميديا ساعدت على ظهورهم أكتر».


وأشار إلى أنهم أصبحوا يبحثون عن التريند من خلال ترويج الشائعات، قائلًا: «كل واحد عاوز يظهر بأي طريقة حتى لو كانت مش حقيقيه ، والمهم عندهم التريند واللايك عشان يكسبوا فلوس من وراء الكلام ده».

وأكد أن النجاح في النهاية رزق ونصيب من الله تعالى، وهو من بيده أن يرفع من شأن من أراد والعكس، وأن مواقع التواصل الاجتماعي مجرد وسيلة مساعدة ليس أكثر.

آخر أعمال الفنان عصام شاهين

يُذكر أن فيلم «سنة أولى خطف» هو آخر أعمال الفنان عصام شاهين، كما يواصل حاليًا تصوير مسلسل «الناقور» مع الفنان محمد رياض، استعدادًا لطرحه قريبًا.

«سنة أولى خطف» سيناريو وحوار باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر، وهو من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، ايمان يوسف.


تدور أحداث «سنة أولى خطف» في إطار كوميدى اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجأون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

أما مسلسل «الناقور» فمن بطولة محمد رياض، آيتن عامر، طارق عبد العزيز، محمد عز، محسن منصور، أحمد فؤاد سليم، لبنى ونس، أحمد عبد الله محمود، هبة عبد العزيز، دارين حداد، صبري عبد المنعم، ناصر سيف والمسلسل من تأليف طارق بكرات، إخراج عادل الأعصر.