الأحد، 07 يوليو 2024

10:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كاظم الساهر: مريت بحالة اكتئاب شديدة، ودموعي أصبحت قريبة

كاظم الساهر

كاظم الساهر

تبارك مصطفى

كشف الفنان كاظم الساهر، عن أصعب الفترات التي مر بها خلال الفترة الأخيرة، وذلك نظرًا لتعرضه لحالة اكتئاب شديدة، مشيرًا أنه غير قادر على تجاوز فترة كورونا إلى الآن.

كاظم الساهر: تعرضت للاكتئاب ودموعي أصبحت قريبة

وتحدث كاظم من خلال تصريحات تلفزيونية، أن تعرضه للاكتئاب جعله يلجأ لأطباء نفسيين، و أن الفترة الأخيرة أصبحت دموعه قريبة للغاية ولا يتمالكها، وكانت آخر مرة بكى خلالها قريبة جدًا كادت تكون من ساعات، مشيرًا إلى أنه قدم أغنية من “قال لا يبكي الرجال”، ليعبر عن فئة كبيرة منهم الذين يمتلكون دمعة قريبة ولا يستطيعون التحكم بها، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا منذ طرحها في الأشهر الماضية.

وأكد الساهر، أنه يلقب زوجته بـ" القديسة" وذلك لأنه يعتبرها حب حياته فهي بنسبة له رمز للوفاء والصبر و الإخلاص.

وعلى جانب آخر يستعد النجم العراقي كاظم الساهر، لإحياء حفلا غنائيا يوم 12 يوليو الجاري بمدينة  جدة، ومن المنتظر أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، ومن المقرر أن يقوم كاظم الساهر بغناء باقة من أشهر أغانيه.

وكانت شركة «بنش مارك» المنظمة للحفل، قد نشرت البوستر الرسمي للحفلة، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتبت: «جاهزين، موعدنا مع قيصر الغناء العربي الفنان العربي الفنان كاظم الساهر، عبادي الجهور أرينا، الجمعة 12 يوليو، تطرح التذاكر غدا 3 يوليو 7 مساء».

ويستعد كاظم الساهر لإحياء حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، ومن المقرر أن يقوم بغناء عدد من الأغاني خلال هذا الحفل.

ومن ناحية أخرى، كان كاظم الساهر أحيا حفلا غنائيا بالقاهرة الجديدة، وأعطته بعد المعجبات وردة، وطلب منه الزواج أثناء غنائه على المسرح.

وفي سياق متصل، كان كاظم الساهر منذ عدة أشهر، قد طرح أغنية«Hold your fire»من أجل دعم الشعب الفلسطيني في ظل الأزمة التي يمر بها، والأغنية من تلحينه، وكلمات توم لو، وتوزيع ميشال فاضل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.