الأحد، 07 يوليو 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد سامي يحتفى بتريند برنامج "بيت السعد"

بيت السعد

بيت السعد

تبارك مصطفى

احتفل المخرج محمد سامي، بتصدر برنامجه الجديد “بيت السعد” الذي يقدمه كلا من الفنان أحمد سعد و الفنان عمرو سعد وذلك بعد عرض أولى حلقات البرنامج مساء أمس.

ونشر صورة عبر حسابه الخاص على موقع الغريدات «X» يعبر بها عن سعادته بتصدر البرنامج الترند وذلك بعد استضافة الفنان أحمد حلمي.

وكشف الفنان أحمد حلمي من خلال تصريحاته بالبرنامج عن الأحلام التي يتمنى تحقيقها خلال الفترة المقبلة قائلا: أنه يتمنى أن يصل إلى العالمية مشيرا إلى أنه كان يتمنى تحقيق حلم حياته وهو أن يتعلم العزف على العود.

أضاف حلمى ، أنه كان يعيش حياة صعبة والفلوس كانت يا دوب بتقضي ايجار الشقة، التى كان يعيش فيها مع زملاءه،

وأكثر ما كان يشعره بالضيق ، هو شعور الوحدة قائلا: «الوحدة طول الوقت صعبة، والجنة من غير ناس ما تنداس».

برنامج بيت السعد

ومن المقرر أن يستضيف البرنامج فى الحلقات المقبلة : يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتاـ إبراهيم الحجاج، والبرنامج من إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصباح.

ويعرض برنامج «بيت السعد» في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، بينما يعرض على قناة إم بى سى مصر ابتداء من 6 يوليو، كل سبت 09:00 مساءً، يعرض برنامج بيت السعد كل أسبوع خلال ثلاثة أشهر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.