الأحد، 07 يوليو 2024

10:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

« A6»، الاسم المبدئي لفيلم سلمان خان الجديد

سلمان خان

سلمان خان

جلال أيمن

استقر صناع فيلم سلمان خان الجديد على الاسم المبدئي للفيلم والذي يحمل «A6» والذي يُعد من إخراج المخرج الهندي الشاب أتلي كومار الذي سبق وقدم فيلم «Jawan» للنجم الكبير شاروخان.

ومن المقرر أن يشارك في بطولة الفيلم مع سلمان خان الممثل الهندي كمال حسن، كما يتم التعاقد مع باقي أبطال الفيلم. 

فيلم سلمان خان الجديد 

ويواصل النجم الهندي الكبير سلمان خان تصوير فيلمه الجديد «Sikandar» الذي تم انطلاق تصويره خلال الأيام الماضية، حيث يستعد سلمان خان لتصوير أحد أهم مشاهد الأكشن بالفيلم في أحد الفنادق الكبيرة بمدينة مومباي . 

وانتهى سلمان خان أيضا من تصوير مشهد أكشن جوي والذي يعد من المشاهد الأكثر خطورة بالفيلم .

وبدأ سلمان خان تصوير الفيلم بدءً من يوم الجمعة الماضية استعدادا لعرضه خلال عام 2025 في دور العرض السينمائية بالهند، ويعد الفيلم من إخراج AR Murugadoss.

وكان من المقرر أن يبدأ سلمان خان تدريبات بدنية استعدادا لفيلم «The Bull» وهو فيلم أكشن حربي ويعد أيضا سيرة ذاتية لأحد ضباط بالجيش الهندي يدعى «بريجادار فاروق بولسار» ولكن توقفت التحضيرات فجأة لارتباط سلمان خان بمشاريع سينمائية أخرى.

وأبدى سلمان خان موافقة مبدئية على المشاركة في فيلم « Tiger vs Pathaan » مع النجم الكبير شاروخان.

آخر أعمال سلمان خان

جدير بالذكر، أن آخر عمل قدمه سلمان خان كان فيلم «Tiger 3» والذي عرض في نوفمبر الماضي، وشاركه في بطولة الفيلم كل من كاترينا كييف وعمران هاشمي، وظهور شاروخان كضيف شرف بالفيلم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.