الأحد، 07 يوليو 2024

10:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك ينجح في حل أزمة المغربي بوطيب (القصة الكاملة)

خالد بوطيب

خالد بوطيب

سلمى ياسر

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في إنهاء العديد من المشاكل والأزمات التي مر بها النادي وفرقه المختلفة منذ توليه مقاليد الحكم في القلعة البيضاء، وأبرزها أزمات المستحقات المالية لعدد من اللاعبين والمدربين، وأخرهم المغربي خالد بوطيب، والذي صدر له حكم قريب من الفيفا، بحصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار، بسبب فسخ التعاقد من طرف واحد.

ولا زال الزمالك يعاني من مشاكل وأزمات جديدة كل يوم، وأخرها أزمة توقف الحصول على رخصة المشاركة في البطولات القارية، بسبب عدم تسوية أزمة خالد بوطيب.  

للحصول على الرخصة الإفريقية، الزمالك يعلن انتهاء أزمة بوطيب

وقبل قليل، أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، انتهاء أزمة مستحقات لاعبه السابق المغربي خالد بوطيب وانتظار الأبيض الحصول على رخصة المشاركة القارية في الموسم الجديد.

ونجح الزمالك في جدولة مستحقات خالد بو طيب المالية والتي تقدر بـ 2 مليون و400 ألف يورو، وحل أزمة المنع من القيد والحصول على رخصة المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية في الموسم المقبل.

القصة الكاملة لحل أزمة خالد بوطيب

وعلم “الجمهور” من مصادره داخل نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، اتفق مع المغربي خالد بوطيب على التوقيع على تسوية مستحقاته المتأخرة مع الفريق، وقت وصول الدفعة الأولى إلى حساب اللاعب، والتي تم الاتفاق عليها مع اللاعب ومحاميه.

وسيقوم بوطيب بالتوقيع على التسوية إلكترونيًا، على أن يتم إرسالها عبر الإيميل لنادي الزمالك، ومن ثم يتم إرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة لإرساله للكاف بإنهاء الأمر وحدوث التسوية للحصول على الرخصة الأفريقية في الموسم الجديد.

وكشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك، عن نجاح المجلس في إنهاء أزمة مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق الأسبق.

وكتب سالم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد مفاوضات شاقة ومجهودات مضنية، وفي وقت قياسي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب ينجح في إتمام الاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب وفي انتظار استلام الرخصة الخاصة بالاشتراك في المسابقات الأفريقية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم.

وفي وقت سابق، رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اعتماد رخصة الفريق بسبب وجود قضايا دولية على الفريق، خاصة أن «كاف» يشترط عدم وجود أي قضايا على الأندية التي تشارك في البطولات القارية.

ورفضت رابطة الأندية واتحاد الكرة منح الزمالك الرخصة بسبب وجود مديونيات على القلعة البيضاء والتي تخالف قوانين المشاركة في البطولات الإفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.