الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة عايزة أتجوز، شمس الكويتية: أبغى عريس بايع نفسه وأمه داعية عليه

شمس الكويتية

شمس الكويتية

تبارك مصطفى

A A

كشفت الفنانة شمس الكويتية، عن مواصفات زوجها المستقبلي، حيث طالبت جمهورها بإرسال مواصفاتهم كي تختار منهم زوجًا بحثًا عن الاستقرار.

ونشرت الفنانة شمس عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” مقطع فيديو تطلب فيه الزواج قائلة: "اللي يلاقي لي عريس بايع نفسه وأمه داعية عليه يبلغني، أبغى استقر زوجوني وابعتولي CV".  

وآثار هذا الفيديو جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أحدث تفاعلًا كبيرًا من متابعيها، حيث دائمًا ما تتصدر الفنانة شمس الكويتية الترند بسبب إطلالاتها الجريئة.

آخر أعمال شمس الكويتية

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة شمس الكويتية أغنية «رجال ونص» وهي أغنية عراقية من تأليف حيدر الأسير ومن ألحان وتوزيع عمار عدنان، وفي وقت سابق، ردت الفنانة شمس الكويتية، على الهجوم الموجه لها من الجمهور العراقي، بسبب حفلها الأخير، والذي أقيم في دولة العراق، ضمن حفلات موسم رأس السنة الجديد 2024، مؤكدة على حب الشعب العراقي للفرحة والحياة، بالرغم مما يعيشه من دمار وصراعات خلال الفترة الماضية.

ونشرت شمس الكويتية فيديو جديدا، من خلال حسابها الشخصي على موقع سناب شات، ردًا على الهجوم الموجه لها، قائلة: «الاحتفالات اللي شوفتها في العراق، ما شوفتها في إيطاليا والفاتيكان، شعب العراق بيحب الفرحة، رغم القهر والدمار والمليون مصيبة اللي عايشين فيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search