الأحد، 06 أكتوبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء البريطاني: لا تعطوا المحافظين فرصة كـ«شيك على بياض»

رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك

رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك

أيمن عبدالمنعم

A A

قال رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، اليوم الخميس، إن باب التصويت فُتح أمام المصوتين في الانتخابات البريطانية التشريعية، مضيفًا، أنه يريد إيصال رسالة إلى كافة الناخبين مفادها، أنها إذا قمتم بالتصويت لصالح العمال وعلى رأسهم كير ستارمر، فإنكم لن تستطيعوا إعادة الأمور لنصابها مرة أخرى.

ودعا سوناك خلال رسالة بثها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، كافة الناخبين، ألا يقوموا بالتصويت في الانتخابات التشريعية لصالح العمال أو لصالح زعيمهم كير ستارمر، وتجنب إعطائهم ما وصفه بـ«شيك على بياض».

تضاؤل فرصة المحافظين في الانتخابات

يذكر أن استطلاعات رأي نشرتها شبكة سكاي نيوز البريطانية قالت، إن هناك حالة من عدم الثقة تجاه المؤسسات الحكومية تحت قيادة المحافظين من قبل المواطنين في الوقت الحالي، خاصًة، مع تولي سوناك رئاسة الوزراء، ما يخلق صعوبة في أن يبقى سوناك في منصبه.

وأضافت استطلاعات الآراء، أنه من المتوقع أن يحوز زب العمال البريطاني على 484 مقعدًا داخل أروقة البرلمان البريطاني، من إجمالي 650 مقعدًا في البرلمان، وعلى عكسه تمامًا، فإنه المتوقع أن يحصل المحافظين على 64 مقعدًا فقط داخل البرلمان، وهو أقل عدد من المقاعد منذ تأسيس الحزب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search