السبت، 05 أكتوبر 2024

07:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لحل أزمة الكهرباء، مدبولي: وفرنا الموارد اللازمة للتعاقد على شحنات غاز

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

شيماء حتحوت

A A

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وصول بعض شحنات الغاز المسال إلى مصر لحل أزمة انقطاع الكهرباء.

وأكد مدبولي خلال مؤتمر صحفي اليوم، عقب تشكيل الحكومة الجديدة، وأدائها اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أنه سيتم سداد قيمتها على مدى الشهرين الجاري والمقبل.

 وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أنه تم التعاقد على الشحنات الكافية من الوقود وتوفير الموارد اللازمة تم حل أزمة انقطاع الكهرباء.

المصرية الكويتية تعلن بدء تشغيل مصانع الإسكندرية للأسمدة

وصرحت الشركة القابضة المصرية الكويتية، عن بدء تشغيل مصانع شركة الإسكندرية للأسمدة بعد عودة إمدادات الغاز الطبيعي، جاء ذلك في بيان للشركة إلى البورصة المصرية خلال تعاملات جلسة أول أمس الثلاثاء.

وسجلت القابضة المصرية الكويتية، صافي ربح بلغ 71.97 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل 71.12 مليون دولار أرباحًا خلال الفترة المقارنة من 2023، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 180.28 مليون دولار، مقابل 215.01 مليون دولار خلال الفترة نفسها من 2023.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة ارتفعت أرباح الشركة المستقلة إلى 27.54 مليون دولار خلال الربع الأول من 2024، مقابل أرباح بقيمة 17.64 مليون دولار خلال الربع نفسه من 2023.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search