الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زلزال الاستقالات يهز «ميت عقبة».. تعرف على السبب

نادي الزمالك

نادي الزمالك

حسين العجيلي

A A

تفاجأ جمهور نادي الزمالك، باستقالة مجلس إدارة النادي، من مناصبهم في ساعات متأخرة من مساء أمس السبت، وجاء ذلك بعد قرار أحمد مرتضى منصور ،عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال رئيس النادي، باستقالته بشكل نهائي.

ويرصد لكم موقع «الجمهور» أسباب استقالة مجلس إدارة «ميت عقبة»:

وجاءت الأسباب وفق البيان الذي أرسله أعضاء مجلس الإدارة على النحو التالي :


• تم حبس وعزل رئيس النادي المنتخب في سابقة هيّ الأولى في المجال الرياضي.
•تم الحجز على أرصدة النادي مما أدى إلى شلل تام في مفاصله، مما أثّر على سوء النتائج وتأثر الفرق الرياضية والعاملين في النادي.
•اعتذر رئيس مجلس الإدارة آثرا المصلحة العامة للنادي، على مصلحته الشخصية ،واعتذر عن الاستمرار في منصبه، حتى تحل مشكلة الحجوزات، إلا أن الأطراف الأخرى لم تستجب.
•قام المجلس ممثلاً في القائم بأعمال رئيس النادي، بالدعوة إلى لم الشمل إلا أنه فوجئ بعدم الاستجابة ورفض تلك المبادرة.

وقدم أعضاء مجلس إدارة الزمالك الاستقالة، بتوقيع جميع الأعضاء باستثناء جمال عبدالحميد، عضو مجلس الإدارة، ويتولى إدارة القلعة البيضاء، في الفترة المقبلة لجنة مؤقتة، تتكون من المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضى، أو من يقوم بعملهم، تتولى شئون النادي ومن ثم الدعوة لانتخاب مجلس جديد في أول اجتماع جمعية عمومية عادية.

وكان أحمد مرتضى منصور، هو القائم بمهام رئيس نادي الزمالك، وذلك منذ صدور حكم نهائي واجب التنفيذ بعزل والده مرتضى منصور عن منصبه، قبل أن يقرر استقالته بشكل رسمي عن الفريق الأبيض، وأعلن استقالته من عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك بنشره بياناً رسمياً، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يُفيد باستقالته من النادي.

في السياق ذاته، أعلن أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، تقديم استقالة جماعية فور إعلان أحمد مرتضى منصور استقالته بشكل رسمي، وذلك بسبب الأزمات المالية والإدارية الطاحنة، التي لحقت بالفريق في الفترات الأخيرة.

سلسلة أزمات ميت عقبة مستمرة

جدير بالذكر أن استقالة أعضاء مجلس إدارة الزمالك، لم تكن الاستقالة الأولى داخل الفريق، فقد سبق أن استقال أحمد دعبس عضو مجلس إدارة الزمالك من منصبه، وذلك عقب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق الأبيض أمام غريمه الأهلي برباعية، مقابل هدف في الرابع عشر من شهر يوليو الماضي ضمن بطولة الدوري العام.