السبت، 05 أكتوبر 2024

08:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: جزء من حل مشكلة انقطاع الكهرباء تتمثل في سياسة الترشيد

مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

نورهان عبدالعزيز

A A

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن جزءا من حل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي تتمثل في سياسة الترشيد من خلال ضبط العديد من الأمور، لحل الأزمة.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، في كلمته بالمؤتمر الصحفي الأول بعد تشكيل الحكومة الجديدة، أنه يجب الاستمرار في نفس الإجراءات عن طريق غلق المحلات لتوفير الكهرباء.

ولفت إلى توفير 102 مليار دولار لحل أزمة الكهرباء في مصر، وأن الحكومة الجديدة تتخذ العديد من الخطوات الجادة لحل هذه المشكلة، إذ تُعد من أهم محاول خطة 2024.

ولفت رئيس مجلس الوزراء، إلى أهمية تطوير البنية الأساسية والتفاعل بين الحكومة والحوار الوطني، مع الاهتمام بحقوق الانسان والحفاظ على الأمن والاستقرار لجذب الشباب وزيادة الصادرات بين مصر وجميع الدول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search